اليوم الجمعة 2024/5/24 - صباحاً

ياسين تيفي | جوميز يجتمع بطبيب الزمالك للاطمئنان على تطورات إصابات الفريق





11:08 ص | الإثنين 13 مايو 2024

جوميز يجتمع بطبيب الزمالك للاطمئنان على تطورات إصابات الفريق

البرتغالى جوزيه جوميز

تقرر أن يعقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة مع الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي، فور وصول بعثة الفريق إلى القاهرة، بعد الخسارة أمام نهضة بركان المغربي.

وكشف مصدر داخل الفريق، خلال تصريحاته الخاصة لـ«ياسين تيفي»، عن أن البرتغالي جوزيه جوميز سوف يطلع على التقرير الخاص بحالة اللاعبين المصابين، وموقفهم النهائي من مباراة العودة أمام نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية. 

جوميز يرغب فى الوقوف على تطورات الإصابات قبل العودة أمام نهضة بركان

وغاب عن لقاء ذهاب نهائي الكونفدرالية للإصابة، كل من: محمود عبد الرازق شيكابالا (إصابة في العضلة الأمامية)، ومصطفى الزناري (إصابة في العضلة الخلفية)، ومصطفى شلبي (إصابة في العضلة الضامة).

ويرغب الجهاز الفني للزمالك، في الوقوف على آخر تطورات حالة اللاعبين المصابين، بعد خوضهم مرحلة التأهيل فى الأيام الماضية، لمعرفة مدى جاهزيتهم لمواجهة العودة.

الزمالك يخسر بهدفين في ذهاب نهائي الكونفدرالية

وتعرض فريق الزمالك للخسارة بثنائية مقابل هدف، أمام نهضة بركان، في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، ويحتاج «الأبيض» للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة.

ومن المنتظر أن يلتقي الزمالك مع نظيره نهضة بركان المغربي، في تمام الساعة الثامنة مساء الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.