اليوم الاثنين 2024/5/20 - مساءً

ياسين تيفي | ثورة تغيير في أجانب اتحاد جدة.. و«حجازي» على رأس القائمة





12:24 م | الثلاثاء 14 مايو 2024

ثورة تغيير في أجانب اتحاد جدة.. و«حجازي» على رأس القائمة

أحمد حجازي وكريم بنزيما

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن موقف أجانب اتحاد جدة السعودي، من الاستمرار مع الفريق، في الموسم المقبل، بعد تراجع مستوى «العميد» خلال الموسم الجاري، على الصعيدين المحلي والقاري.

وأفادت العديد من التقارير، أن النادي السعودي يفكر جديا في الاستغناء عن أحمد حجازي، مدافع الفريق ومنتخب مصر، بسبب إصاباته المتكررة، وتراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة.

رباعي أجنبي على قائمة الانتظار والاستغناء عن ثنائي برازيلي

ووفقا لصحيفة «عكاظ» السعودية، فإن الرباعي أحمد حجازي، وفيليبي لويز، وفيليبي جوتا، وعبد الرزاق حمد الله، سيجري وضعهم على قائمة الانتظار، مع تأكد رحيل الثنائي البرازيلي مارسيلو جروهي ورومارينيو.

عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة السعودي

وأوضحت الصحيفة السعودية، أنه سيجري العمل على تسويق عقود أحمد حجازي، وفيليبي، وجوتا، إضافة إلى عبد الرزاق حمد الله، خلال فترة الانتقالات الصيفية، في حال عدم الحاجة لهم فنيا، من خلال بيعهم أو إعارتهم للأندية الراغبة في التعاقد معهم.

وينتهي عقد عبد الرزاق حمد الله عام 2025 المقبل، بينما تنتهي عقود كل من أحمد حجازي، وفيليبي، وجوتا، في 2026.

استمرار بنزيما وكانتي في صفوف اتحاد جدة للموسم المقبل

وأشارت إلى أن الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه نجولو كانتي، في مقدمة الأجانب المستمرين مع الفريق، بجانب البرازيلي فابينهو، ما لم يطرأ أي جديد، وتنتهي عقودهما الاحترافية مع «أصفر جدة» في 2026.

واختتمت الصحيفة السعودية تقريرها، بأن مسؤولي نادي الاتحاد يسعون لتجهيز فريق يضم عناصر من الخبرة والشباب، قادرة على المنافسة على البطولات في السنوات المقبلة، وجارٍ التنسيق من أجل إقامة معسكر في إحدى الدول الأوروبية، من أجل إعداد «العميد» بشكل مميز للموسم الجديد، بعد الظهور غير المرضي خلال الموسم الجاري.