اليوم الثلاثاء 2024/4/16 - مساءً

ياسين تيفي | ثنائي برشلونة مهددان بالغياب عن الكلاسيكو أمام ريال مدريد





12:48 م | الإثنين 01 أبريل 2024

ثنائي برشلونة مهددان بالغياب عن الكلاسيكو أمام ريال مدريد

ليفاندوفسكي

كشفت تقرير صحفية عدة، اليوم، عن قلق داخل الجهاز الفني لبرشلونة بيقادة تشافي المدير الفني للفريق، بسبب احتمالية غياب الثنائي البولندي روبرت ليفاندفسكي، والبرتغالي جواو كانسيلو، لقاءين ما يعني الغياب عن مباراة الكلاسيكو مع غريمة التقليدي ريال مدريد في الدوري الإسباني، المقرر يوم 21 أبريل المقبل.

وبحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن ليفاندوفسكي وكانسيلو لاعبا برشلونة مهددان بالتعرض لعقوبة الإيقاف لمدة لقاءين، بسبب تعمد الحصول على بطاقة صفراء أمام لاس بالماس، في المباراة التي انتهت بهدف نظيف للبارسا.

وأضافت الصحيفة أن القانون التأديبي للاتحاد الإسباني، ينص على أن التلاعب من أجل الحصول على بطاقة صفراء لتنفيذ عقوبة الإيقاف، يستوجب فرض عقوبة إضافية على اللاعب، ما من المحتمل أن يغياب ثنائي الفريق عن مباراة البلانكو.

وأكدت الصحيفة أن الطريقة التي حصل بها ليفاندوفسكي على البطاقة الصفراء كانت متعمدة، حيث تم استدعاؤه للاستبدال، لكنه نظر في الاتجاه الآخر، وانتظر قرر الحكم في أرضية الملاعب.

كما حصل كانسيلو على البطاقة الصفراء في الدقيقة 89 من المباراة، حيث كان القاء يقترب من النهاية، وعرقل أحد لاعبي لاس بالماس دون سبب، فأشهر الحكم إنذارا ليتأكد غيابه عن مواجهة قادش.

وأكملت «ماركا»، بأن في حالة عدم ثبوت تعمد ليفاندفسكي و كانسيلو الحصول على البطاقة الصفراء، لن يتم توقيع عقوبة عليهما، ولذا سيتواجد اللاعبان مع البلوجرانا أمام البلانكو.