اليوم الاربعاء 2024/4/17 - صباحاً

ياسين تيفي | ثلاثي سيمبا صداع في رأس مارسيل كولر قبل موقعة دوري أبطال إفريقيا غدا





11:52 م | الخميس 28 مارس 2024

ثلاثي سيمبا صداع في رأس مارسيل كولر قبل موقعة دوري أبطال إفريقيا غدا

سيمبا التنزاني

تترقب جماهير النادي الأهلي مواجهة المارد الأحمر المرتقبة أمام سيمبا التنزاني، والمقرر إقامتها غدا الجمعة، في ذهاب مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ويضم الفريق التنزاني بين صفوفه أخطر اللاعبين على الإطلاق بالنسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم وأكثرهم تركا للبصمات بالبطولة، سواء على صعيد الأهداف، أو بفضل مساهماتهم الفارقة مع سيمبا.

3 لاعبين يقلقون كولر قبل مواجهة سيمبا

وفيما يلي أخطر 3 لاعبين في سيمبا يخشاهم كولر

كلاوتس تشاما

يعد الجناح الدولي الزامبي المخضرم صاحب الـ32 عاما، واحد من أخطر وأهم لاعبي سيمبا على الإطلاق بفضل مهاراته الفائقة، وانطلاقاته الهجومية الخطيرة على مرمى أي خصم، كما يتمتع بخبرات دولية كبيرة مع منتخب بلاده.

ويجيد «تشاما» اللعب في 3 مراكز داخل أرض الملعب هم الجناحين الأيمن أو الأيسر، وكذلك صناعة اللعب، وسجل النجم الزامبي ما هو مجموعة 9 أهداف مع سيمبا الموسم الجاري، بواقع 3 أهداف بدوري أبطال إفريقيا، و6 أهداف ببطولة الدوري التنزاني، كما تمكن من صناعة 3 أهداف بدوري الأبطال خلال الموسم الجاري.

سعيدي نتيبازونكيزا

صانع الألعاب البوروندي صاحب الـ36 عاما، بعد واحدا من أمهر اللاعبين وأكثرهم خطورة على الإطلاق في سيمبا، وذلك بفضل تمريراته الدقيقة القاتلة على وجه الأخص، وأهدافه الحاسمة والمؤثرة، هذا بالإضافة إلى مشاركاته الدولية المستمرة مع منتخب بلاده، إذ شارك في 28 مباراة مع منتخب بوروندي، سجل خلالها 13 هدفا.

ويعد «نتيبازونكيزا» واحد من هدافي سيمبا الموسم الجاري في مختلف البطولات، بواقع 9 أهداف، بواقع 7 أهداف ببطولة الدوري التنزاني، وهدفين بدوري الأبطال، هذا بالإضافة إلى صناعته هدفين بدوري الأبطال خلال الموسم الجاري.

دينيس كيبو

يعد الجناح الأيمن الدولي التنزاني الخطير، واحد من أفضل اللاعبين بفريق سيمبا، وذلك بفضل سرعاته الكبيرة في المقدمة وانطلاقاته الخطيرة التي تسبب صداعا كبيرا في رأس المدافعين، حتى ولو لم يكن في أفضل حالا مع سيمبا الموسم الجاري.

ويمتلك «كيبو» صاحب الـ25 عاما، 12 مشاركة دولية مع منتخب بلاده، كما يشارك بشكل مستمر مع المنتخب التنزاني خلال الآونة الأخيرة.