اليوم الثلاثاء 2024/4/16 - مساءً

ياسين تيفي | تفاصيل جلسة حسام حسن مع لاعبي المنتخب الوطني بعد رباعية كرواتيا





12:42 ص | الأربعاء 27 مارس 2024

تفاصيل جلسة حسام حسن مع لاعبي المنتخب الوطني بعد رباعية كرواتيا

حسام حسن مع لاعبي المنتخب الوطني

حرص حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، على عقد جلسة مطولة مع لاعبي المنتخب الوطني، بعد الخسارة برباعية أمام المنتخب الكرواتي، في نهائي كأس عاصمة مصر، في اللقاء الذي أقيم، مساء يوم الثلاثاء، على ستاد العاصمة الإدارية الجديدة.

وكان المنتخب الوطني قد أحرز الميدالية الفضية لبطولة كأس عاصمة مصر، عقب الخسارة في النهائي أمام كرواتيا، بنتيجة 4-2.

وعلم «ياسين تيفي»، أن حسام حسن، المدير الفني للفراعنة، عقد جلسة مطولة مع لاعبي المنتخب الوطني عقب لقاء كرواتيا على أرضية ملعب اللقاء.

تعليمات صارمة من «العميد» للاعبيه بعد الدرس الكرواتي القاسي

وتحدث مدرب المنتخب مع لاعبيه، على ضرورة الاستفادة من الأخطاء التي وقعوا فيها خلال اللقاء، وضرورة تجنبها فيما هو قادم من استحقاقات ولقاءات رسمية، مع ضرورة نسيان نتيجة لقاء كرواتيا، والتركيز فقط على الإيجابيات ومعالجة السلبيات، خاصة قبل المواجهات الرسمية الحاسمة في يونيو المقبل أمام كلا من غينيا، وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم.

وشدد «العميد» من خلال جلسته مع لاعبيه، على أن نتيجة اللقاء لا تهمه على الإطلاق، بقدر الاستفادة من الدرس الكرواتي القاسي بكل إيجابياته وسلبياته، مؤكدا لهم كذلك على أنه لن يكون هناك أي مكان بالفريق خلال المرحلة المقبلة لأي مقصر أو متهاون، وأن الفيصل في انضمام أي لاعب للمنتخب هو للمقاتل والمجتهد وصاحب المستوى الفني الثابت مع فريقه في الفترة القادمة.