اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

ياسين تيفي | تعرف على برنامج الأهلي في تونس استعدادا لنهائي الأبطال.. مشوار اللقب الـ12





09:12 م | الثلاثاء 14 مايو 2024

تعرف على برنامج الأهلي في تونس استعدادا لنهائي الأبطال.. مشوار اللقب الـ12

الأهلي

تقرر سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى تونس، مساء غدًا الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الترجي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقررة في العاشرة مساء السبت المقبل على ملعب حمادة العقربي «رادس».

ويؤدي الأهلي مرانه الأول في تونس يوم الخميس المقبل بأحد الملاعب الفرعية لملعب رادس، على أن يؤدي مرانه الرئيسي يوم الجمعة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت تونس (العاشرة بتوقيت مصر) في ملعب رادس المستضيف للمباراة.

وأغلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملف بطولة دوري NILE، بعد الفوز الذي حققه على بلدية المحلة بثنائية ‏مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ22 للمسابقة، ‏وبدأ «الأحمر» تحضيراته لذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، طمعًا في تحقيق اللقب الـ12 في تاريخه.‏

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي إفريقيا

وسيكون موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام العاشرة مساء السبت المقبل، على ستاد رادس.

ويترأس محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى تونس مساء غدًا الأربعاء؛ لمواجهة الترجي في ذهاب الدور النهائي لدوري الأبطال، والمحدد له السبت المقبل بملعب حمادي العقربي «رادس».