اليوم الاربعاء 2024/4/17 - صباحاً

ياسين تيفي |  تعادل بطعم الهزيمة.. فلامنجو يفقد نقطتين أمام ميلوناريوس بليبرتادوريس





03:53 ص | الأربعاء 03 أبريل 2024

 تعادل بطعم الهزيمة.. فلامنجو يفقد نقطتين أمام ميلوناريوس بليبرتادوريس

مباراة فلامنجو وميلوناريوس

تعادل فلامنجو البرازيلي خارج ملعبه مع ميلوناريوس الكولومبي إبجابيا بنتيجة 1-1 على ملعب «إل كامبين» في إطار مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الخامسةالتي تضم إلى جانب الفريقين كل من بوليفار البوليفي وبالستينو التشيلي أوفريق المهاجرين الفلسطينيين. من منافسات بطولة كوبا ليبرتادوريس، الأهم والأشهر في قارة أمريكا الجنوبية 

وافتتح بيدرو، لاعب فلامنجو، التسجيل في مرمى ميلوناريوس الكولومبي، الذي لعب منذ الدقيقة 62 بعشرة لاعبين على إثرحصول لاري فاسكيز على البطاقة الحمراء. من ضربة جزاء، في الدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني، سددها بقدمه اليمنى، لتسكن منتصف الشباك.

دانييل رويز يتعادل لفريق ميلوناريوس الكولومبي

وفي الدقيقة 80 من عمر الشوط الثاني، سجل دانييل رويز، لاعب ميلوناريوس الكولومبي هدف التعادل لفريقه، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بقدمه اليمنى على إثر أسيست من زميله إيمرسون رودريجيز. لتمر الكرة من بين قدمى حارس مرمى فلامنجو وتسكن وسط الشباك.

 

 وفي الدقيقة 87، أجرى فلامنجو تبديل اضطراري بنزول إيفرتون أراوجو، مكان جييرمو فاريلا بسبب الإصابة.

 

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة ب10 دقائق، أجرى تبديل اضطراري بنزول خوان كارلوس بيريرا مكان ليوناردو كاسترو بسبب الإصابة.

وفي مباراة أخرى، تعادل كوبريسال التشيلي، مع نظيره برشلونة الإكوادوري، إيجابيا بنتيجة 1-1، على ملعب «زروس ديل ديسيرتو»، في إطار منافسات المجموعة المجموعة الثانية، التي تضم بالإضافة إلى الفريقين كل من ساوباولو البرازيلي، تاليريس الأرجنتيني.

وأحرز فرانسيسكو فيدريسزيوسكي، لاعب برشلونة الإكوادوري في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني، من ركلة الجزاء سددها بالقدم اليمنى، لتسكن منتصف المرمى، بينما تعادل ليوناردو فالنسيا، لاعب كوبريسال، من ضربة جزاء سددها بقدمه اليمنى، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية لسباك برشلونة الإكوادوري في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.