اليوم الثلاثاء 2024/4/16 - مساءً

ياسين تيفي | تصريحات نارية من ميسي.. متى سيعلن اعتزاله؟





10:43 ص | الأربعاء 27 مارس 2024

تصريحات نارية من ميسي.. متى سيعلن اعتزاله؟

ليونيل ميسي ورفاقه في المنتخب الأرجنتيني

فجّر الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، مفاجأة عن اللحظة التي سيعلن فيها اعتزاله لكرة القدم، لافتًا إلى أنَّه كان سيعتزل إذا لم يحقق لقب مونديال قطر 2022 رفقة منتخب بلاده، بعد الفوز على المنتخب الفرنسي، في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

ميسي: لقد كنت محظوظًا بأنني حققت كل شيء

وقال ميسي في تصريحات تليفزيونية، فجر اليوم الأربعاء: «دعني اعترف بأنني كنت محظوظًا بتحقيق كل شيء خلال مسيرتي في عالم كرة القدم، لقد تحققت كل أحلامي، لا أستطيع أن أطلب المزيد، والآن أحاول أن أستمتع كثيرًا بكل ما لدي».

وأضاف: «كنت سأعلق حذائي في حال لم نحقق لقب المونديال، هذا اللقب كان حلمًا بالنسبة لي، لكن حاليًا لم أفكر في ذلك بعد، في اللحظة التي أشعر فيها أنني لن أقدم الفائدة لفريقي سأعتزل فورًا، لكني أرى أنني ما زالت قادرًا على اللعب».

ميسي: الهزيمة من السعودية كانت قاسية.. ولكننا حقننا البطولة في النهاية

وتابع لاعب برشلونة الأسبق: «بكل تأكّيد، الهزيمة أمام منتخب السعودية في بداية مشوار كأس العالم بقطر 2022 كانت ضربة قاسية، لكن بعد ذلك عشنا شهرًا رائعًا، وأصبح الأبطال في النهاية ورفعنا كأس العالم وهذه اللحظات هي الأفضل في تاريخي بكل تأكيد». 

وبسؤاله هل يتقبل النقد: «لكل شخص أحقية النقد، والانتقادات التي تخص كرة القدم لا تزعجني، لأنني أول مُنتقد لنفسي، وأنا أول من يحاسب نفسي وهذا جزء من لعبة كرة، وتساهم في تطوير اللاعبين».

واختتم حديثه: «أود أن أشكر الجميع على المحبة التي أتلقاها عندما أكون متواجدًا في السعودية، لقد أُتيحت لي فرص عديدة للتواجد في المملكة، شكرًا لكم على حسن استقبالكم، وأرسل لكم تحية كبيرة».