اليوم الاحد 2024/4/21 - صباحاً

ياسين تيفي | تحرك مفاجئ من كولر تجاه حسين الشحات بعد اشتعال أزمة الشيبي





03:45 م | الأربعاء 03 أبريل 2024

تحرك مفاجئ من كولر تجاه حسين الشحات بعد اشتعال أزمة الشيبي

مارسيل كولر وحسين الشحات

قال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بصدد عقد جلسة خاصة مع حسين الشحات لاعب الفريق خلال الساعات الجارية لمحاولة إبعاده عن أي مؤثرات بشأن أزمته مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز، والتي اشتعلت خلال اليومين الماضيين.

كولر يخشى تأثير أزمة الشيبي على الشحات أمام سيمبا

وقال المصدر، إن كولر يسعى لمحاولة إخراج حسين الشحات من أي ضغوط بشأن أزمته مع حسين الشحات والتي اشتعلت في الساعات الماضية بعد تصريحات محامي اللاعب خلال الساعات الماضية، بجانب البيان الذي أصدره نادي بيراميدز يدعم فيه محمد الشيبي.

وأكد أن كولر يخشى أن يتأثر «الشحات» بشكل سلبي، وأن ينال هذا الموضوع من تركيزه قبل الموقعة النارية أمام فريق سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت الساعات الماضية، فتح أزمة شكوى محمد الشيبي لحسين الشحات؛ إذ بدأت بخروج وكيل اللاعب بأنه موكله تلقى خطابا من اتحاد الكرة ورابطة الأندية يُفيد بخضوعه لجلسة غدا الخميس، مؤكدًا أن هذا الخطاب جاء بشكل سريع، وأن إجراءات «الشيبي» ضد حسين الشحات سليمة.

في الوقت الذي أصدر النادي الأهلي، بيانا أمس الثلاثاء، طلب من اتحاد الكرة إفادته بالإجراءات التي قام بها تجاه مخالفة محمد الشيبي لاعب بيراميدز للوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم، ولجوئه للمحاكم المدنية «يحترم الجميع دورها وقدسيتها» برفعه دعوى قضائية ضد حسين الشحات، تحدد للنظر فيها يوم 18 أبريل الجاري.

بيراميدز يدعم الشيبي في أزمته مع الشحات 

ولم يقف فريق بيراميدز مكتوفي الإيدي؛ إذ نشر بيانا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي، أعلن دعمه الكامل للاعبه محمد الشيبي في أزمته وأن أي اللاعب يتمع بدماثة الخلق وحسن الالتزام ونموذجا مثاليا للاعب الأجنبي المحترف في مصر.

ويستعد الأهلي لمباراة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي ‏دوري أبطال إفريقيا، الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.