اليوم الجمعة 2024/5/24 - صباحاً

ياسين تيفي | تحرك جديد يقرب مدرب فينورد من خلافة كلوب في ليفربول





07:03 م | الثلاثاء 14 مايو 2024

تحرك جديد يقرب مدرب فينورد من خلافة كلوب في ليفربول

أرني سلوت

بات الهولندي أرني سلوت، المدير الفني لنادي فينورد، على أعتاب بضع خطوات قليلة من خلافة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، والذي أعلن في وقت سابق رحيله عن الريدز بنهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن سيبكي هولشوف المدرب المساعد للهولندي أرني سلوت في فينورد، والذي يتواجد في الوقت ذاته في الجهاز الفني للمنتخب الهولندي، تقدم باستقالته بشكل رسمي من عمله بمنتخب «الطواحين»، وذلك من أجل التفرغ لعمله الجديد كمدرب مساعد لـ أرني سلوت في نادي ليفربول مع نهاية الموسم الجاري.

مساعد مدرب هولندا يقرب سلوت يحسم اقترابه من خلافة كلوب

وكان «هولشوف» يستعد للتواجد ضمن الجهاز الفني المنتخب الهولندي المشارك في بطولة أمم أوروبا المقبلة، قبل أن يستقيل من منصبه ضمن طاقم رونالد كومان المدير الفني للطواحين، واستبداله بـ دوايت لوديويجيس، مما يعني أن اليد اليمنى للهولندي أرنس سلوت يمكن أن يصاحبه إلى ليفربول قريبًا ولن يكون هناك أي تأخيرات حول هذا الأمر.

وكانت صحيفة «ديلي ميرور»، قد أشارت الأسبوع الماضي إلى أن التزامات هولشوف كانت إحدى المشكلات التي أعاقت صدور إعلان رسمي بشأن انتقاله للريدز، مع عدم تأكيد سلوت بعد موافقته على خلافة كلوب في ليفربول، ولكن يبدو أنه ربما قد أُنهيت جميع الأزمات التي حالت دون ذلك.