اليوم الاحد 2024/7/14 - صباحاً

ياسين تيفي | تحديد أولى مباريات الدور ربع النهائي من يورو 2024





10:20 م | الأحد 30 يونيو 2024

تحديد أولى مباريات الدور ربع النهائي من يورو 2024

منتخب سويسرا

تحددت أولى مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، المقامة حاليا في ألمانيا، وذلك بعد فوز منتخب إنجلترا المثير والصعب على سلوفاكيا، بثنائية مقابل هدف، في ثالث مباريات الدور ثمن النهائي من البطولة، التي تستضيفها ألمانيا حتى يوم 14 يوليو المقبل.

ويلتقي منتخب سويسرا مع نظيره الإنجليزي، في الدور ربع النهائي من البطولة، وهي أول مباراة جرى تحديد طرفيها، بعد حجز الطرفين مقعديهما ضمن الـ8 الكبار في البطولة الأوروبية.

منتخب سويسرا يفوز على إيطاليا

وحقق المنتخب السويسري مفاجأة من العيار الثقيل، بعد الإطاحة بنظيره الإيطالي، حامل اللقب، في أولى مباريات الدور ثمن النهائي، بالفوز بهدفين دون رد، سجلهما ريمو فريلير وروبين فارجاس.

وتأهل منتخب إنجلترا بعد الفوز على نظيره سلوفاكيا بثنائية مقابل هدف، في لقاء اليوم، بالدور ثمن النهائي، بعد أن امتد للأشواط الإضافية، عقب فوز صعب خطف به جود بيلينجهام النقاط الـ3 لـ«الأسود الثلاثة»، في الوقت بدل من الضائع، ليلجأ الطرفان للأشواط الإضافية، ويسجل هاري كين هدف الفوز.

موعد مباراة سويسرا وإنجلترا

ويلتقي منتخب سويسرا مع إنجلترا، في الدور ربع النهائي من البطولة، يوم السبت المقبل، على ستاد «شبيل أرينا»، في مدينة دوسلدورف الألمانية.