اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

ياسين تيفي | تامر عبد الحميد: جوميز سيرحل عن الزمالك حال خسارة الكونفدرالية





03:14 م | الخميس 16 مايو 2024

تامر عبد الحميد: جوميز سيرحل عن الزمالك حال خسارة الكونفدرالية

تامر عبد الحميد مع الزميل محمود فؤاد

قال تامر عبد الحميد، نجم الزمالك الأسبق، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للقلعة البيضاء سيكون موقفه صعب حال خسارة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على حساب نهضة بركان المغربي.

وأشار تامر عبد الحميد، خلال حوار مع «الوطن»، إلى أن جوزيه جوميز، بالتأكيد سيرحل حال خسارة الكونفدرالية الإفريقية، وأبلغت أحمد سليمان عضو المجلس، بأن يتحدث معه الأيام الحالية، وأيضا قولت للأخير: «كبر في أذن البرتغالي».

وتابع: «أقول لجوميز عليك أن تتحلي بالهدوء في مباراة العودة، وتكون أكثر تركيزا، ولا تخاف على عقدك مع الزمالك».

تامر عبد الحميد يوجه رسالة للاعبي الزمالك

وطالب تامر عبد الحميد، لاعبي الزمالك، باللعب بقتال حتى آخر دقيقة من عمر المباراة، وأن يحترموا الفريق المنافس: «أقول لهم إنها مباراة للتاريخ، وعليكم أن تكونوا على قدر المسؤولية».

واختتم: «أقول للاعبين أيضا حتى لو البرتغالي ارتكب أخطاء في المباراة، عليكم أن تقاتلوا وتلعبوا بروح وإصرار على المكسب حتى النهاية».

الزمالك يستضيف نهضة بركان المغربي

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، المقرر له يوم الأحد المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويتكون طاقم تحكيم لقاء الإياب من: السنغالي عيسى سي، حكما للساحة، ويعاونه مواطنيه جبريل كامارا ونوحا بانجورا، والصومالي عمر عبد القادر أرتان، حكما رابعا، فيما يتواجد الجابوني بيير أتشو كحكم للفيديو، وتعاونه الموريتانية ماريا ريفيت، والتونسي خليل حساني، واختار «كاف» النيجيري شيهو ديكو، مراقبا عاما على المباراة، في حين يراقب اللقاء الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز.