اليوم الاثنين 2024/5/20 - مساءً

ياسين تيفي | تامر عبد الحميد: الزمالك سيفوز بالكونفدرالية بشرط





01:35 م | الخميس 16 مايو 2024

تامر عبد الحميد: الزمالك سيفوز بالكونفدرالية بشرط

تامر عبد الحميد مع الزميل محمود فؤاد

تحدث تامر عبد الحميد، نجم الزمالك الأسبق، عن حظوظ الفريق الأبيض في مباراته المقبلة أمام نهضة بركان المغربي، فى إياب نهائى كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي.

تامر عبد الحميد يتوقع فوز الزمالك بالكونفدرالية

وقال تامر عبد الحميد خلال حوار مع «الوطن»: «فريق الكرة بنادي الزمالك قادر وبشدة على الفوز على نهضة بركان المغربي، والتتويج بلقب الكونفدرالية، بشرط أن يتخلي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق عن ابتكاراته وافتكساته» -على حد قوله-.

وأشار نجم الزمالك الأسبق، إلى أن نهضة بركان المغربي، فريق محترم وفي المتناول، ومن السهل الفوز عليه، كما أن الزمالك قادر على إحراز العديد من الأهداف، وعلى لاعبي الأبيض أن يحترموا المنافس حتى آخر دقيقة من عمر المباراة.

وأضاف: «الزمالك احترم فريق نهضة بركان في مباراة الذهاب رغم الخسارة، لكن الخوف والقلق انتاب العديد من لاعبينا والبرتغالي جوميز هو السبب فيما حدث، وأرى أنه مدرب بيعاند نفسه، وهدف الجزيري أنقذنا بمعنى الكلمة، وسيكون السبب في تتويجنا بالبطولة».

التشكيل سر فوز الزمالك بالكونفدرالية

وتابع تامر عبد الحميد: «لا بد من السيطرة على جوميز، وأن يعرف جيدا قيمة المباراة، وأن يبتعد تماما عن أي ابتكارات كما قلت، ويخوض المواجهة بالتشكيل الأفضل والمناسب».

واختتم عبد الحميد تصريحاته قائلا: «أنا لو المدير الفني للزمالك، سأستغل عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق المكسب والتتويج باللقب في النهاية، وأحترم فريق نهضة بركان وأخشى هجماته المرتدة، ومن الآخر الزمالك سيفوز بالكونفدرالية».