اليوم الاثنين 2024/5/20 - صباحاً

ياسين تيفي | بيقولوا.. مفاجأة فيفا والزمالك لـ إمام عاشور.. وقرار الأهلي مع مروان عطية





08:56 ص | الخميس 16 مايو 2024

بيقولوا.. مفاجأة فيفا والزمالك لـ إمام عاشور.. وقرار الأهلي مع مروان عطية

الأهلي والزمالك

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «ياسين تيفي» لقرائه يوميا، تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

مفاجأة فيفا والزمالك لـ إمام عاشور نجم الأهلي

تلقى النادي الأهلي خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بسبب إمام عاشور لاعب الأحمر، وذلك في ظل حق الرعاية الخاص بأندية الزمالك وحرس الحدود بالإضافة إلى غزل المحلة.

لمعرفة تفاصيل الخبر.

الزمالك يرد على حق الرعاية في صفقة انتقال إمام عاشور لـ الأهلي

أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن المبلغ المستحق لنادي الزمالك في صفقة انتقال إمام عاشور للنادي الأهلي، من حق الرعاية لا يتخطي مبلغ 20 ألف دولار أي ما يعادل قيمة المليون جنيه.

لمعرفة تفاصيل الخبر.

قرار عاجل في الأهلي مع مروان عطية قبل مباراة الترجي

أبلغ مسؤولو النادي الأهلي، مروان عطية بقرار عاجل قبل مباراة الترجي الرياضي التونسي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

لمعرفة تفاصيل الخبر.

كولر يرد على ضم أحمد حجازي إلى الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن رد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على ضم أحمد حجازي لاعب نادي اتحاد جدة السعودي.

لمعرفة تفاصيل الخبر.

رد حاسم من جوميز على طلب شيكابالا

رد جوزيه جوميز مدرب الزمالك، على محمود عبدالرازق شيكابالا بشأن طلب التواجد في مباراة الفريق القادمة أمام نادي نهضة بركان المغربي، في المباراة النهائية، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

لمعرفة تفاصيل الخبر.