اليوم الاحد 2024/4/21 - صباحاً

ياسين تيفي | بيقولوا.. مفاجأة اتحاد الكرة لـ الأهلي.. وأزمة جديدة لـ رمضان صبحي





08:17 ص | الأربعاء 03 أبريل 2024

بيقولوا.. مفاجأة اتحاد الكرة لـ الأهلي.. وأزمة جديدة لـ رمضان صبحي

الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «ياسين تيفي» لقرائه يوميًا تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

مفاجأة اتحاد الكرة لـ الأهلي

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عن مفاجأة مدوية من اتحاد الكرة لـ الأهلي في قضية حسين الشحات لاعب الفريق ومحمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز والتي قد تذهب للتصعيد الدولي خلال الأيام المقبلة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

ماذا فعل فيفا بشأن قضية كهربا والزمالك؟

شهدت الساعات الماضية تحرك أخير من جانب فيفا بشأن قضية محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي وفريقه السابق الزمالك بعدما نجح الأول في دفع الغرامة بشكل كامل حسبما ذكر مسؤولو القلعة البيضاء.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

ثنائي الأهلي يخضع لكشف المنشطات

فجر الإعلامي سيف زاهر مفاجأة بشأن ثنائي النادي الأهلي بعد خضوعهم لكشف المنشطات خلال الساعات الماضية بعد واقعة رمضان صبحي والتي تسببت في جدل كبير وواسع عبر مواق التواصل الاجتماعي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

أزمة جديدة لـ رمضان صبحي

كشف حسن كمال رئيس اللجنة الطبية باللجنة الأولمبية عن مفاجآت منتظرة في أزمة رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز بعد الحصول على عينة من اللاعب قبل انطلاق بطولة الدوري المصري وأظهرت النتائج بأنها فاسدة مما تسبب في أزمة كبيرة للاعب.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

تفاصيل مادة تسبب في تعقيد قضية الشحات والشيبي

كشف المحامي الدولي ناصر عزام عن تفاصيل مادة بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا تسببت في تعقيد أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي ودفعت الأخير للذهاب للمحاكم المدنية وعدم اللجوء للجنة الانضباط بالجبلاية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا