اليوم الاربعاء 2024/6/19 - مساءً

ياسين تيفي | بيقولوا.. مصير عقوبات الشحات والشيبي وحكم الأهلي والزمالك ومفاجأة محمد صلاح





08:11 ص | الثلاثاء 02 أبريل 2024

بيقولوا.. مصير عقوبات الشحات والشيبي وحكم الأهلي والزمالك ومفاجأة محمد صلاح

الشحات والشيبي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «ياسين تيفي» لقرائه يوميًا تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

مصير عقوبات الشحات والشيبي من اتحاد الكرة

كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن مسئولي الاتحاد أجروا اتصالات مع لجنة الانضباط للبت في موضوع شكوى النادي الأهلي ضد محمد الشيبي لاعب بيراميدز بعد لجوئه للقضاء المدني بسبب خلافه مع حسين الشحات.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

اتحاد الكرة يكشف هوية حكم مباراتي الأهلي والزمالك

حدد مسئولو لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة طاقم تحكيم مصري لإدارة مباراتي الأهلي والزمالك، في الدور الأول والثاني ببطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65 دوري Nile.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مصير زيزو وجوميز مع الزمالك خلال الفترة المقبلة

فجر الإعلامي سيف زاهر، مفاجأة بشأن مستقبل أحمد سيد زيزو، نجم نادي الزمالك، كاشفًا عن مستقبلة رفقة فارس ميت عقبة الأبيض خلال الفترة القادمة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

اتحاد الكرة يكشف تطورات أزمة رمضان صبحي بسبب المنشطات

رد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على اللغط الحاصل بشأن الاتهامات التي طالت رمضان صبحي نجم بيراميدز، مؤخرًا، ومدى إمكانية اتهامه بتعاطيه منشطات، خصوصًا بعد كشف جمال علام رئيس الاتحاد عن اسم اللاعب «صاحب الأزمة».

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مفاجأة محمد صلاح بشأن التواجد في منتخب مصر

أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد، أن الفترة الماضية شهدت تنسيقا كاملا من جانب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وجمال علام رئيس اتحاد الكرة، بشأن ملف النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وأهمية تواجده مع منتخب مصر.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا