اليوم الاربعاء 2024/4/17 - صباحاً

ياسين تيفي | بيقولوا.. فرمان داخل الأهلي ومفاجأة الزمالك لـ أحمد رفعت ورسالة إمام عاشور





08:08 ص | السبت 30 مارس 2024

بيقولوا.. فرمان داخل الأهلي ومفاجأة الزمالك لـ أحمد رفعت ورسالة إمام عاشور

الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «ياسين تيفي» لقرائه يوميًا تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

فرمان داخل الأهلي بعد الفوز على سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

إتخذ النادي الأهلي قرارا عاجلا من قبل الإدارة بعد انتهاء مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد، في لقاء الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

رسالة إمام عاشور بعد انتصار الأهلي على سيمبا

علق إمام عاشور، لاعب الأهلي، على فوز المارد الأحمر على حساب سيمبا التنزاني، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بنجامين مكابا.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

حقيقة إصابة حسين الشحات

قال حسين الشحات، نجم النادي الأهلي: «نطلب التوفيق من الله في الفصل الثاني على ملعبنا أمام سيمبا ونحقق الفوز ونتأهل، وإصابتي خفيفة».

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مفاجأة الزمالك لـ أحمد رفعت

قال هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، إن أحمد سليمان، عضو مجلس نادي الزمالك تواصل معه، وأبلغه بنيته ترتيب زيارة لأحمد رفعت، برفقة حسين لبيب، رئيس النادي، وبعض أعضاء مجلس الإدارة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

اتحاد الكرة: لا توجد خلافات بين محمد صلاح وحسام حسن

قال إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة: «محمد صلاح قيمة كبيرة، ووضع الكرة المصرية على الخريطة العالمية، ولا يوجد أزمة بينه وبين حسام حسن، وأشكر تدخل وزير الشباب والرياضة في هذا الملف».

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا