اليوم الخميس 2024/7/18 - صباحاً

ياسين تيفي | بيقولوا.. أزمة جديدة تضرب الدوري وغضب كولر وموقف زيزو مع الزمالك





08:48 ص | الإثنين 01 يوليو 2024

بيقولوا.. أزمة جديدة تضرب الدوري وغضب كولر وموقف زيزو مع الزمالك

أحمد مصطفى زيزو الزمالك

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «ياسين تيفي» لقرّائه يوميا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.

غضب كولر من لجنة التخطيط في الأهلي

الإعلامي محمد شبانة، أكد أنّ مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، لم يكن سعيدًا بعد الاجتماع مع لجنة التخطيط بالنادي اليوم، مشيرًا إلى أنه تم إبلاغه بصعوبة التفاوض مع موكوينا لاعب صنداونز الجنوب إفريقي.

وقال في تصريحات تليفزيونية: «الأهلي لم يضم سوى يوسف أيمن لاعب الدحيل المنضم على سبيل الاعارة، ولم يتم ابرام صفقة زين الدين بلعيد، وهناك حالة غضب جماهيري واضحة بسبب ملف الصفقات، وهناك حالة غضب كبيرة تنتاب كولر تجاه لجنة التخطيط في الأهلي».

البنك الأهلي يعلن موقفه من تأجيل مباراة سموحة

طارق مصطفى المدير الفني للبنك الأهلي، قال إنّ رابطة الأندية المصرية لا تحترم البنك الأهلي، أحد رعاة الدوري المصري، وقال في تصريحات تلفزيونية: «علمت بقرار لجنة المسابقات بتأجيل مواجهة البنك الأهلي وسموحة من وسائل الإعلام، وأرفض خوض أي مباراة في الدوري قبل مواجهة سموحة لأن كرة القدم المصرية تدار بعشوائية كبيرة».

لمتابعة الخبر كاملا

زيزو يكشف موقفه مع الزمالك

أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك،  كشف حقيقه جلوسه مع ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق خلال الفترة الماضية من أجل تجديد تعاقده، وقال في تصريحات تليفزيونية: «لم حدث وأن عقدت جلسة مع ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق من أجل تجديد تعاقدي، وأتفهم قيام إدارة الزمالك بتجديد عقد أحمد فتوح، وعلى أي حال إدارة الأبيض لديها عشم في أن زيزو باقٍ في جميع الأحوال».

لمتابعة الخبر كاملا