اليوم الاثنين 2024/5/20 - مساءً

ياسين تيفي | بيريرا يصدم الأهلي بسبب أزمة الحكام في الدوري





09:51 ص | الإثنين 13 مايو 2024

بيريرا يصدم الأهلي بسبب أزمة الحكام في الدوري

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عن رد اتحاد الكرة المصري، وبالتحديد لجنة الحكام، برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، على مسؤولي «الأحمر»، بشأن استقدام حكام أجانب للمباريات المقبلة.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «أون سبورت أف أم»: «سألت بيريرا: هل ستوافق على طلب النادي الأهلي بشأن تواجد حكام أجانب في الفترة المقبلة؟، وكان رده قاطعا بأنه لن يحدث».

شوبير: بيريرا أكد عدم استقدام حكام أجانب مرة أخرى

فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق: «بيريرا أكدلي إنه طول ما هو موجود رئيسا للجنة الحكام، لن يجري استقدام حكام أجانب مرة أخرى، سواء في الدوري أو الكأس أو بطولة سوبر».

وأشار أحمد شوبير، إلى أن «الراجل قالي إن هي مباراة واحدة اللي جرى فيها استقدام حكام أجانب خلال فترة تواجده، وكانت مباراة نهائي الكأس في السعودية، وكانت لها ظروفها الخاصة، ولن يتكرر الأمر مرة أخرى».

وأرسل النادي الأهلي، خطابا للاتحاد المصري لكرة القدم، عبر فيه عن الكثير من الأمور، التي أصابت الثوابت التي تحكم العلاقة مع الاتحاد، في ظل الإصرار على عدم تطبيق اللوائح والالتزام بالأطر الإدارية الصحيحة، ووجود أخطاء تحكيمية تهدر العدالة بين الفرق المتنافسة.