اليوم الثلاثاء 2024/4/16 - مساءً

ياسين تيفي | بولونيا يقلص الفارق مع يوفنتوس الثالث في الدوري الإيطالي إلى نقطتين





04:22 م | الإثنين 01 أبريل 2024

بولونيا يقلص الفارق مع يوفنتوس الثالث في الدوري الإيطالي إلى نقطتين

مباراة بولونيا وساليرنيتانا 1919 في الدورءي الإيطالي

فاز نادي بولونيا، على نظيره ساليرنيتانا 1919، ظهر اليوم، بثلاثية نظيفة على ملعب «ريناتو دالارا» في الأسبوع الـ30 من منافسات بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم «سيريا أيه»؛ ليواصل بقاءه في المركز الرابع، ويقلص الفارق مع يوفنتوس «59 نقطة» صاحب المركز الثالث إلى نقطتين. 

وافتتح ريكاردو أورسوليني لاعب نادي بولونيا، التسجيل في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، بقدمه اليسرى، من أسيست من زميله ريكاردو كالافيوري لتسكن الزاوية اليمنى الأرضية لحارس مرمى ساليرنيتانا 1919.

سايلميكرز لاعب بولونيا يحرز الهدف الثاني لفريقه

وفي الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، سجل أليكسيس سايلميكرز، لاعب بولونيا، الهدف الثاني، لفريقه، بتسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء من تمريرة حاسمة من جانب ريمو فرويلر مستغلا خروج حارس المرمى من مرماه، لتسكن الزاوية اليسرى العليا لمرمى ساليرنيتانا 1919.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، أكمل شارالامبوس ليكوجيانيس لاعب بولونيا، ثلاثية فريقه بتسديدة بقدمه اليمني من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من زميله ألكسيس سايلميكرز، لتصطدم بالعارضة وتستقر في الزاوية اليسرى السفلية لحارس مرمى

وشهدت الدقيقة 66 من عمر الشوط الثاني، أجرى ساليرنيتانا، تبديل اضطراري بنزول ماتيوس ليجوفسكي مكان توما بيسك بسبب الإصابة.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد بولونيا إلى النقطة 57 في جدول فرق بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم «سيريا إيه»، بفارق نقطتين اثنين عن يوفنتوس صاحب المركز الثالث برصيد 59 نقطة، بينما تجمد رصيد ساليرنيتانا 1919 عند النقطة 14 في المركز الـ20 والأخير.