اليوم الاحد 2024/4/21 - صباحاً

ياسين تيفي | بوكاجونيورز في مباراة سهلة أمام بوتوسي البوليفي بسود أمريكانا





10:16 ص | الأربعاء 03 أبريل 2024

بوكاجونيورز في مباراة سهلة أمام بوتوسي البوليفي بسود أمريكانا

تدريبات بوكا جونبورز الأرجنتيني

يستضيف ناسيونال بوتوسي البوليفي، نظيره بوكا جونيورز الأرجنتيني على ملعب فيكتور أجوستين أوجارت، في إطار مباريات اليوم الثاني من الجولة الأولى في المجموعة الرابعة لبطولة كوبا سود أمريكانا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية فجر غد الخميس بتوقيت القاهرة.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، يحل فورتاليزا البرازيلي، ضيفا على سبورتيفو ترينيدينس الباراجوياني على ملعب ديفنسوريس دل تشاكو، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية فجر غد الخميس بتوقيت القاهرة.

مواعيد مباريات اليوم الثاني

وعلى ملعب أرينا بنتانال، يستضيف كويابا البرازيلي، نظيره لانوس في المجموعة السابعة لبطولة كوبا سود أمريكانا في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

ويلتقي ديبورتيفو رايو زوليانو الفنزويلي، بنظيره دانوبيو الأوروجوياني على ملعب بريجيدو إيريارت الوطني بالمجموعة الخامسة، في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت القاهرة

ويواجه براجانتينو البرازيلي، نظيره كوكيمبو أونيدو التشيلي على ملعب نابي أبي شديد لحساب المجموعة الثامنة في تمام الساعة الثانية فجر غد الخميس بتوقيت القاهرة.

 وفي ختام مباريات اليوم الثاني من الجولة الأولى في المجموعة الثانية، يلتقي أليانزا الكولومبي، بنظيره يونيون لا كاليرا التشيلي على ملعب أرماندو مايستر بافاجو، وتنطلق صافرة بدء أحداث اللقاء في تمام الساعة الرابعة فجر غد الخميس بتوقيت القاهرة.