اليوم الثلاثاء 2024/7/16 - صباحاً

ياسين تيفي | بنما تفقد خدمات لاعب خط وسط ناشفيل قبل ساعات من انطلاق كوبا أمريكا





03:20 م | الأربعاء 19 يونيو 2024

بنما تفقد خدمات لاعب خط وسط ناشفيل قبل ساعات من انطلاق كوبا أمريكا

مباراة بنما وباراجواي الودية- صورة أرشيفية

يغيب أنيبال جودوي قائد منتخب بنما الأول لكرة القدم، لاعب وسط فريق ناشفيل الأمريكي، عن المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات بطولة كوبا أمريكا 2024 التي تنطلق فجر بعد غد الجمعة بالولايات المتحدة.

وأوقعت قرعة النسخة 48 لبطولة كوبا أمريكا 2024، التي تستضيفها الأراضي الأمريكية في الفترة من 21 يونيو الجاري إلى 15 يوليو المقبل،، منتخب بنما «لوس كاناليروس»، بالمجموعة الثالثة إلى جانب كل من الولايات المتحدة، المستضيفة وأوروجواي وبوليفيا.

وأعلن اتحاد بنما لكرة القدم، اليوم،أن جودوي، سيغيب عن بطولة كوبا أمريكا 2024، بسبب إصابته بتمزق في عضلات الفخذ الرباعية في مباراة ودية جمعت المنتخب البنمي مع نظيره باراجواي يوم الأحد الماضي، ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات البطولة القارية على ملعب «روميل فيرنانديز».

إصابة أنيبال جودوي في مباراة بنما وباراجواي

وتعرض أنيبال جودوي لاعب خط وسط ناشفيل، الذي يلعب ضمن فر بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، للإصابة في الدقيقة 73 من عمر الشوط الثاني للمباراة ونزول أرماندو بوكانيجرا بديلا عنه في اللقاء الذي خسره «لوس كاناليروس»، بهدف دون رد، أحرزه اللاعب فيكتور فيلاسكيز، بعد مرور 25 دقيقة من انطلاق صافرة بدء اللقاء.

وقال الاتحاد البنمي لكرة القدم إنَّ فحص التصوير بالرنين المغناطيسي أكّد وجود تمزق من الدرجة الثانية في عضلة الفخذ المستقيمة اليسرى للاعب أنيبال جودوي، مشيرًا إلى اختيار بديل لاعب خط وسط ناشفيل لكن لن يتمّ تأكّيده إلا إذا سمح نادي اللاعب له بالرحيل.