اليوم الخميس 2024/7/18 - صباحاً

ياسين تيفي | بمبلغ خيالي.. مانشستر سيتي ينافس برشلونة على ضم ثنائي الدوري الألماني





03:06 م | الأحد 30 يونيو 2024

بمبلغ خيالي.. مانشستر سيتي ينافس برشلونة على ضم ثنائي الدوري الألماني

مانشستر سيتي الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن رصد مسؤولي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لمبلغ خيالي للتعاقد مع صفقتين قويتين كانتا ضمن أهداف برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإنّ برشلونة الذي يبحث في الوقت الحالي عن التخلص من الأزمة المالية لاستعادة اللعب المالي النظيف، وتدعيم صفوف فريق هانز فليك بصفقات قوية، لن يسلم من ضربات منافسيه.

مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع ثنائي الدوري الألماني

وقالت صحيفة سبورت نقلًا عن نظيرتها «ذا صن» البريطانية، إن مانشستر سيتي يجهز نحو 100 مليون جنيه إسترليني لحسم صفقتي ثنائي الدوري الألماني؛ جواو كيميتش لاعب بايرن ميونيخ وداني أولمو لاعب لايبزيج.

جواو كيميتش لاعب خط وسط بايرن ميونخ

وتابعت بأنّ جوارديولا يرغب بشدة في التعاقد مع ثنائي الدوري الألماني، إذ يرى المدرب الإسباني أنهما قادران على التكيف مع أجواء ملعب الاتحاد وطريقة لعبه، لذا يلح بقوة على مسؤولي النادي الإنجليزي لحسم الصفقتين.

واستقر كيميتش على الرحيل عن صفوف بايرن ميونيخ هذا الصيف، ولم يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقده، ما يجعله يدخل اهتمامات عدة أندية أخرى، منها برشلونة وليفربول، بينما داني أولمو صانع ألعاب لايبزيج وأحد أهداف برشلونة، الذي بدأ مسيرته بين صفوف فريق الشباب بالنادي الكتالوني، أصبح ضمن أهداف جوارديولا للموسم الجديد مع مانشستر سيتي.