اليوم الجمعة 2024/5/24 - صباحاً

ياسين تيفي | «بلاش لعب بالنار».. كواليس معسكر الزمالك في ليلة ذهاب نهائي الكونفدرالية





10:06 ص | الأحد 12 مايو 2024

«بلاش لعب بالنار».. كواليس معسكر الزمالك في ليلة ذهاب نهائي الكونفدرالية

فريق الكرة الأول بنادي الزمالك

حالة من التفاؤل الكبيرة داخل معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في المغرب، قبل ساعات من مواجهة نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نهضة بركان المغربي في العاشرة مساء اليوم، بالملعب البلدي ببركان، في ذهاب الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

كواليس الساعات الأخيرة بمعسكر الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية

حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، على عقد جلسة مهمة مع عناصر الفريق الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية، قبل مواجهة نهضة بركان، وطلب من اللاعبين ضرورة التركيز الشديد خاصة أمام مرمى المنافس، وحذر اللاعبين من إهدار الفرص السهلة، مؤكدًا أن ذلك «لعب بالنار» في مباراة مصيرية.

وطالب جوميز لاعبيه باستغلال أنصاف الفرص للتسجيل، من أجل تسهيل مهمة الفريق في مباراة العودة.

حسين لبيب يعقد جلسة مع اللاعبين قبل مواجهة نهضة بركان

حرص حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في المغرب، على عقد جلسة مع اللاعبين، في فندق الإقامة أمس، بحضور حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة وعبد الواحد السيد مدير الكرة وأعضاء الجهاز الفني.

أكد رئيس النادي ثقته في قدرة اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان، ووعدهم بصرف مكافأت خيالية.