اليوم الثلاثاء 2024/4/16 - مساءً

ياسين تيفي | بعد غيابه شهرا.. لاعب الأهلي يعود للتشكيل الأساسي أمام سيمبا





10:51 ص | الخميس 28 مارس 2024

بعد غيابه شهرا.. لاعب الأهلي يعود للتشكيل الأساسي أمام سيمبا

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

يعود أحمد نبيل «كوكا»، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتشكيل الفريق الأساسي، في مواجهة سيمبا التنزاني، والمقرر إقامتها في الثامنة مساء غد الجمعة، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

وكان كوكا قد تعرّض للإصابة بكدمة في الظهر، خلال مواجهة الأهلي ويانج أفريكانز، وبالتحديد يوم الأول من مارس، ضمن منافسات دور المجموعات، وهي ما أبعدته عن العديد من المشاركات مع الفريق خلال الفترة الماضية، وعلى رأسها مباراة نهائي الكأس أمام الزمالك.

كولر يستقر على الدفع بـ«كوكا» في مواجهة سيمبا بعد الاطمئنان على حالته

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على الدفع بـ«كوكا»، بعد الاطمئنان على حالته ومشاركته مع بداية الشوط الثاني من مباراة مصر وكرواتيا، فضلًا عن كثرة الغيابات بسبب الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرًا، وبالتحديد لاعبي خط الوسط ما بين المالي أليو ديانج، وإمام عاشور بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة مصر ونيوزيلندا.

وذكرت مصادر لـ«ياسين تيفي» أنَّ الأقرب حتى الآن لقيادة خط وسط ملعب الأهلي أمام سيمبا، هم الثلاثي: مروان عطية وعمرو السولية وأحمد نبيل «كوكا»، إلا لو حدثت متغيرات في الساعات القليلة المقبلة قبل المباراة.