اليوم الخميس 2024/7/18 - صباحاً

ياسين تيفي | بعد توديع يورو 2024.. مبابي ينتقد أداء منتخب فرنسا في البطولة





01:37 م | الأربعاء 10 يوليو 2024

بعد توديع يورو 2024.. مبابي ينتقد أداء منتخب فرنسا في البطولة

مبابي

كشف الفرنسي كيليان مبابى الوافد الجديد لصفوف فريق ريال مدريد، مفاجأة بشأن مشاركته مع منتخب بلاده بالقناع، خلال منافسات كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024، عقب إصابته في مباريات دور المجموعات بالبطولة.

وودع منتخب فرنسا يورو 2024، بعدما خسر من نظيره الإسباني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «أليانز أرينا»، معقل نادي بايرن ميونخ.

مبابي يكشف مفاجأة بشأن مشاركته في اليورو

وقال مبابي فى تصريحات نقلتها شبكة «RMC» الفرنسية، إن «منتخب إسبانبا لعب أفضل مننا في المبارة، والمنافسة بينا وبينهم فاشلة، ويجب أن نعود لمشاهدة المباراة لمشاهدة الفجوة بين مستوانا ومستواهم».

وتابع الفرنسي: «أنا كنت أريد أن أصبح بطلاً لأوروبا، ونحن لسنا كذلك، لكنها هي كرة القدم علينا المضى قدمًا، ومشاركتي في هذه البطولة كانت فاشلة».

وأضاف: «في الأيام المقبلة سأخذ قسطا من الراحة، لقد كان عاما طويلا، وتلك الراحة ستفيدني كثيرًا في الفترة المقبلة، سيعود علي ذلك بالفوائد في الموسم الجديد، وهناك كثير من العمل يجب علي القيام به».

واختتم مبابي حديثه: «في كرة القدم إما أن تكون جيدا أو لا تكون جيدا، وأنا لم أكن جيدا، والقناع الذي كنت أرتديه أثر على أدائي في البطولة، وطلبت من الطيب عدم اللعب به».

وسجل مبابي هدف وحيد خلال مشاركته في البطولة من ركلة جزاء أمام بولندا في دور المجموعات، وساهم صناعة هدف أمس ضد إسبانيا.