اليوم الاربعاء 2024/4/17 - صباحاً

ياسين تيفي | بعد تدخل الإدارة وتجاهل جوميز.. محمود علاء يقترب من الرحيل عن الزمالك





10:20 ص | الثلاثاء 02 أبريل 2024

بعد تدخل الإدارة وتجاهل جوميز.. محمود علاء يقترب من الرحيل عن الزمالك

محمود علاء

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن محمود علاء، مدافع الفريق، اقترب بالفعل من الرحيل عن «الأبيض»، بنهاية الموسم الجاري، وعدم تجديد تعاقده.

وينتهي عقد محمود علاء مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق حاليا، والرحيل مجانا.

كواليس غضب محمود علاء من جوميز

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«ياسين تيفي»، عن أن محمود علاء غاضب بالفعل من تجاهل البرتغالى جوميز له، وعدم الاعتماد عليه في الفترة الأخيرة، وبالتالي اقترب رحيله عن صفوف الفريق، علاوة على رغبة اللاعب في المشاركة بشكل أساسي بأي فريق آخر.

وأشار إلى أن مجلس الزمالك أبلغ جوميز، خلال الفترة الماضية، بأن محمود علاء سيرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم، ولن يجري تجديد عقده، وعليه ألا يعتمد عليه، وهو الأمر الذي أغضب اللاعب كثيرا.

جدير بالذكر، أن البرتغالي جوزيه جوميز، استبعد محمود علاء من قائمة الفريق الأبيض خلال مواجهة مودرن فيوتشر، التي أقيمت يوم الأحد الماضي، في ذهاب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وانتهت بفور الزمالك بثنائية مقابل هدف.

الزمالك يلتقي مودرن فيوتشر في إياب ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة مودرن فيوتشر، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة.

 وطالب البرتغالى جوميز، لاعبيه بضرورة التركيز الشديد من من أجل الفوز فى مبارة الإياب، وعليهم عدم التفكير فيها، واللعب حتى آخر دقيقة لحسم الصدارة رسميا.