اليوم السبت 2024/7/20 - مساءً

ياسين تيفي | بعد اتهامه بالتكاسل.. رياض محرز يرد على منتقديه (صورة)





03:08 م | الثلاثاء 09 يوليو 2024

بعد اتهامه بالتكاسل.. رياض محرز يرد على منتقديه (صورة)

رياض محرز

رد الجزائري رياض محرز، لاعب فريق أهلي جدة السعودي، على الانتقادات التي يتعرض لها من قبل جماهير فريقه بالتكاسل، والابتعاد عن التدريبات، طوال فترة الإجازة الصيفية، بصورة ورسالة نشرهما على منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

رياض محرز يرد على منتقديه

ونشر محرز عبر حسابه الرسمي «إنستجرام»، صورة صورة يظهر فيها من أمام بحيرة كومو الإيطالية الشهيرة، وهو يؤدي تدريبات بدنية، رفقة مدرب الأحمال الذي التحق به في إيطاليا، ومكتوب عليها: «حان وقت العمل».

وتعرض المهاجم الجزائري لهجوم من قبل جماهير الأهلي، بسبب عدم عودته إلى المملكة العربية السعودية، رغم انتهاء فترة الراحة الممنوحة له ولزملائه في الفريق.

وكان من ضمن الانتقادات عدم خوض «محرز» أي تدريبات، طوال العطلة الصيفية التي حصل عليها، وسافر اللاعب الجزائري لعدة بلاد من أجل السياحة، كما احتفل بزواجه على عارضة الأزياء البريطانية تايلور واد على الطريقة الجزائرية.

وانتظم لاعبو الأهلي في التدريبات، منذ الأحد الماضي، من خلال مران لإجراء الفحوصات الطبية، بهدف التعرف على الحالة البدنية للاعبين، بعد فترة الراحة الطويلة التي حصل عليها لاعبي الفريق.

ولعب رياض محرز 33 مباراة مع الأهلي، خلال الموسم الماضي، في جميع المسابقات، وساهم في 26 هدفا، ما بين صناعة وتسجيل.

رياض محرز يغيب عن منتخب الجزائر في معسكري مارس ويونيو

يذكر أن رياض محرز غاب عن قائمة منتخب الجزائر، خلال توقفي مارس ويونيو الماضيين، ففي المرة الأولى أوضح المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفني لـ«محاربي الصحراء»، أن اللاعب طلب الإعفاء من الواجب الدولي، حتى يقرر موقفه من مواصلة اللعب دوليا، والأخرى بسبب خلاف مع المدير الفني.

واحتل الأهلي السعودي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين 2024، برصيد 65 نقطة، وتوج فريق الهلال باللقب برصيد 96 نقطة.