اليوم الاثنين 2024/5/20 - مساءً

ياسين تيفي | بعد إعلان السد رحيل بغداد بونجاح.. إعلامي يوضح موقف الأهلي من ضمه





01:47 ص | الخميس 16 مايو 2024

بعد إعلان السد رحيل بغداد بونجاح.. إعلامي يوضح موقف الأهلي من ضمه

بغداد بونجاح لاعب نادي السد القطري

أعلن نادي السد القطري خلال الساعات القليلة الماضية، رحيل بغداد بونجاح لاعب الفريق بصورة رسمية، بعد انتهاء عقد اللاعب مع النادي بنهاية الموسم الجاري، وعدم وصول الطرفين إلى اتفاق حول تجديد التعاقد، إلى جانب رغبة اللاعب الجزائري في خوض تجربة جديدة بداية من الموسم المقبل.

بعد رحيل بغداد بونجاح عن السد.. الأهلي ينفي فكرة التفاوض مع المهاجم الجزائري

وأكد الإعلامي إبراهيم عبدالجواد في تصريحات تلفزيونية:« أن هناك تواصل تم مع النادي الأهلي، ومصدر قوي داخل لجنة التعاقدات بشأن إمكانية ضم بغداد بونجاح، بعد رحيل اللاعب عن صفوف نادي السد القطري، ولكن تم التأكيد على أن ما يتردد في هذا الشأن ووجود مفاوضات أمر غير صحيح نهائيا».

بغداد بونجاح

وتابع:« النادي الأهلي بالتأكيد لايمانع فكرة ضم بغداد بونجاح، ولكن اللاعب يحصل على راتب كبير للغاية يبلغ 5 مليون يورو مع نادي السد، إلى جانب رغبة اللاعب في الحصول على هذا الراتب، وبالتالي فكرة انضمامه لصفوف النادي الأهلي مستحيلة، بسبب أن النادي لا يدفع هذه الراواتب بصورة نهائية».

واختتم:« بغداد بونجاح سينتقل إلى نادي الشباب السعودي بداية من الموسم المقبل، وسيحصل اللاعب الجزائري، على مبلغ 6 مليون دولار في الموسم الواحد، وأتم اللاعب كافة الأمور على التفاصيل المالية والتعاقدية».