اليوم الاحد 2024/4/21 - صباحاً

ياسين تيفي | برشلونة يصطدم بالاتحاد الإسباني بسبب يامال.. ويخسر جورجينيو





01:05 م | الجمعة 29 مارس 2024

برشلونة يصطدم بالاتحاد الإسباني بسبب يامال.. ويخسر جورجينيو

لامين يامال

صدام مرتقب يلوح في الأفق بين إدارة برشلونة، والاتحاد الإسباني لكرة القدم، بسبب النجم الشاب لامين يامال.

 

وذكرت شبكة «ريليفو»، بأن يامال سيتواجد مع المنتخب الإسباني في منافسات يورو 2024، والتي ستقام الصيف المقبل بألمانيا، وأن هناك رغبة أيضًا في مشاركته مع المنتخب الأولمبي بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقررة يوليو المقبل.

وأفادت بأن إدارة الكتالوني تعلم نوايا الاتحاد الإسباني، من مشاركة يامال المحتملة في البطولتين، كما حدث مع بيدري جوانزليس لاعب البارسا في 2021.

وأشارت الشبكة إلى حدوث مفاوضات بين برشلونة والاتحاد الإسباني، بشأن المخاوف من الدقائق الزائدة للاعب الذى ما زال في مرحلة النمو، والتي من الممكن أن تؤثر علىه، لافتة إلى أنه من المتوقع، أن يصل مجلس إدارة الكتالوني والاتحاد الإسباني، إلى اتفاق نهائي، حول الدقائق الذي سيخوضها يامال في البطولتين.

من جانبه، قال ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة، في تصريحات أبرزتها إذاعة «الكادينا سير»، «في الحياة يجب علينا دائما أن نتحدث قبل الخطر، ونحن هنا لا نريد بأن يلعب يامال في كلتا المسابقتين، في نفس الصيف، خوفاً من تكرار قضية بيدري».

وجورجينيو يبتعد عن برشلونة

ومن جهة أخرى، لمح جواو سانتوس، وكيل أعمال جورجينيو لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، في تصريحات أبرزها موقع «توتو ميركاتو»، عن عودة اللاعب للدوري الإيطالي، بعد انتهاء عقده مع الجانرز بنهاية الموسم الجاري.

يذكر أن مجلس إدارة برشلونة يسعى للتعاقد مع جورجينيو لتدعيم خط الوسط الموسم المقبل.