اليوم الاحد 2024/4/21 - صباحاً

ياسين تيفي | برشلونة يراقب شبيه ميسي وكيميتش.. ويمنح دي يونج مهلة أخيرة





03:55 م | السبت 30 مارس 2024

برشلونة يراقب شبيه ميسي وكيميتش.. ويمنح دي يونج مهلة أخيرة

دي يونج لاعب برشلونة

يسعى نادي برشلونة الإسباني، للتعاقد مع إستيفاو ويليان «ميسينيو»، لاعب بالميراس البرازيلي، الشهير بأنه «شبيه ميسي» لتدعيم خط الهجوم خلال الانتقالات الصيفة القادمة.

وأكدت صحيفة «ماركا»، أن نادي برشلونة يواصل العمل على ضم ميسينيو، إذ تحدث مسؤولو النادي الكتالوني مع وكيل اللاعب، على الرغم من أن التفاوض مع بالميراس سيكون مختلفًا.

وتابعت الصحيفة أن مهمة برشلونة لضم اللاعب ليست سهلة، إذ أنه يدخل ضمن اهتمامات الكثير من فرق كبار أوروبا، أبرزهم تشيلسي ومانشستر سيتي ومان يونايتد وباريس سان جيرمان، بجانب أن فريق بالميراس يطلب مبلغا كبيرا من أجل التخلي عن اللاعب.

أمل برشلونة لحل مشكلة دي يونج

من ناحية أخرى، أفادت تقارير إسبانية بأن مجلس إدارة برشلونة يتحدث مع النجم الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب خط وسط الفريق، من أجل تخفيض راتبه الكبير. 

وأكدات التقارير بأن البلوجرانا بدأ يدرس خياراته مع فرينكي دي يونج نظراً لراتبه المرتفع، مشيرة إلى أن بيعه ليس مستبعدا، لكن القرار النهائي سيكون للاعب بين القبول بتخفيض الراتب أو مغادرته عن الفريق.

برشلونة ينتظر كيميتش

ومن جانب أخر، ينتظر برشلونة مصير جوشوا كيميتش مع بايرن ميونخ، والذي سيعتمد في المقام الأول على معرفته للمدرب الجديد للبافاري بعد رحيل توماس توخيل.

ويترقب النادي الكتالوني الوضع الحالي للاعب مع البايرن من بعيد، ويرغب في التعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق الفترة المقبلة.