اليوم الاربعاء 2024/5/22 - مساءً

ياسين تيفي | برشلونة وضع محمد صلاح ضمن حساباته.. ما هو مصير الصفقة؟





03:27 ص | الجمعة 16 فبراير 2024

برشلونة وضع محمد صلاح ضمن حساباته.. ما هو مصير الصفقة؟

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، تواجد ضمن القائمة المرشحة للانضمام لصفوف برشلونة الإسباني، في الصيف المقبل، وذلك في ظل رغبة النادي الكتالوني تدعيم صفوفه في ظل تراجع الأداء هذا الموسم في الدوري الإسباني.

وأكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أن نادي برشلونة الإسباني وضع محمد صلاح على رأس المرشحين في ظل رغبته التعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق قبل أن يتم استبعاده من القائمة.

وأوضحت الصحيفة أن السبب في تراجع برشلونة عن التعاقد مع محمد صلاح، هو ارتفاع التكلفة المادية للصفقة وهو ما قد لا يقوى عليه النادي الكتالوني في الفترة القادمة، وذلك سواء المقابل المادي الذي سيطلبه نادي ليفربول للتخلي على نجمه الأول، أو الراتب الذي سيحصل عليه محمد صلاح من نادي برشلونة.

4 لاعبين مرشحين للانضمام لبرشلونة

ووضع نادي برشلونة 4 خيارات للتعاقد معهم بعد استبعاد الفرعون المصري، يأتي على أسهم البرازيلي جابريل مارتينيلي، لاعب أرسنال الإنجليزي، والجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا نجم نابولي الإيطالي، هذاالياباني كاورو ميتوما، مهاجم نادي برايتون، هذا بالإضافة لإمكانية استعادة أنسو فاتي بعد انتهاء إعارته لصفوف برايتون.

نهاية عقد محمد صلاح مع ليفربول.. وعرض من اتحاد جدة

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل، والذي يجعل كل الأنظار تتجه نحو، ووفقًا لتقارير صحفية فإن نادي اتحاد جدة السعودي يستعد لتقديم عرضًا خرافيًا لضمه في الصيف المقبل.