اليوم الاحد 2024/4/21 - صباحاً

ياسين تيفي | بحضور نيمار.. سانتوس يفوز على بالميراس في ذهاب نهائي باوليستا





01:27 ص | الإثنين 01 أبريل 2024

بحضور نيمار.. سانتوس يفوز على بالميراس في ذهاب نهائي باوليستا

مباراة سانتوس وبالميراس

فاز سانتوس البرازيلي، على نظيره بالميراس، بنتيجة 1-0، فجر اليوم، على ملعب «أوربانو كالديرا»، بحضور النجم نيمار لاعب الهلال السعودي، في ذهاب نهائي دوري كرة القدم للمحترفين في ولاية ساو باولو البرازيلية «باوليستا إيه 1».

وقبل بدء مباراة ذهاب نهائي بطولة «باوليستا إيه 1»، حمل نيمار، الذي كان يرتدي “تي شيرت” لونه أبيض يحمل الرقم 10 من الخلف ومن الأمام شعار ناظي سانتوس، كأس البطولة وسار به متجها إلى منتصف ملعب المباراة وقام بوضعه على منصة بحضور كلودوالدو لاعب منتخب البرازيل الأسبق وجوزيه ماسيا «بيبي».

وشهدت الدقيقة 39 من أحداث الشوط الأول، إجراء سانتوس تبديل اضطراري بنزول ألفريدو موريلوس يدخل مكان جوليو فورتش بسبب الإصابة.

 هدف سانتوس الوحيد

وعمت الأفراح مدرجات ملعب«أوربانو كالديرا»، بإحراز درومولو أوتيرو لاعب سانتوس، الهدف الأول لفريقه من رأسية من منتصف منطقة الجزاء، من تمريرة حاسمة من جيلهيرمي، لتسكن الكرة على يمين حارس مرمى بالميراس في الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني.

احتفال نيمار بهدف سانتوس

وأظهرت لقطات من مدرجات ملعب المباراة، احتفال النجم نيمار بإحراز سانتوس الهدف الأول في مرمى بالميراس.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة ب20 دقيقة، أجرى سانتوس تبديل اضطراري بنزول بيدرينيو مكان رومولو أوتيرو بسبب الإصابة.

وشهدت الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الثاني تألق حارس مرمى بالميراس ويفرتون وجواو باولو حارس سانتوس في التصدي لعدد من الفرص الخطيرة التي هددت شباك الفريقين.

وفي الدقائق المحتسبة بدلا من الوقت الضائع للشوط الثاني، دخل قط أسود ملعب المباراة، وجرى مسرعا إلى خارج ملعب اللقاء بعد فترة وجيزة من دخوله أرضية«أوربانو كالديرا».