اليوم الاربعاء 2024/6/19 - مساءً

ياسين تيفي | انقسام في الزمالك بشأن تجديد التعاقد مع محمد صبحي





11:39 م | السبت 30 مارس 2024

انقسام في الزمالك بشأن تجديد التعاقد مع محمد صبحي

محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف النادي من تجديد التعاقد مع محمد صبحي، حارس مرمى الفريق، خلال الفترة الحالية، في ظل انتهاء عقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري، وأحقية اللاعب في التوقيع لأي نادٍ في الوقت الحالي، والانضمام إلى صفوفه بالموسم المقبل، في صفقة انتقال حر.

أغلبية أعضاء مجلس الزمالك يرحبون برحيل محمد صبحي

وأكد المصدر بنادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«ياسين تيفي»: «هناك انقسام في الوقت الحالي بشأن تجديد التعاقد مع محمد صبحي، حارس مرمى الفريق، ورأي الأغلبية هي رحيل الحارس، والتعاقد مع حارس جديد مطلع الموسم المقبل، في ظل تراجع مستوى الأخير، واعتماد المدرب على محمد عواد».

محمد بسام حارس مرمى نادي سيراميكا 

وأشار إلى أنه «جرى طرح أكثر من اسم خلال الفترة الأخيرة، للتواجد ضمن حراسة مرمى نادي الزمالك في الموسم الجديد، على رأسهم محمد بسام، حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى عبدالعزيز البلعوطي، حارس مرمى نادي إنبي، وجرى طرح عودة محمود جنش أو أحمد الشناوي، لكن لم يجر الاستقرار على أي اسم في الوقت الحالي».

ويستعد الزمالك في الوقت الحالي، لملاقاة نادي موردن فيوتشر، في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفدرالية»، التي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد السلام، في العاشرة مساء غد الأحد.