اليوم الثلاثاء 2024/4/16 - مساءً

ياسين تيفي | الهلال يعلن إصابة ميتروفيتش وغيابه عن الملاعب لمدة طويلة





10:50 م | الإثنين 01 أبريل 2024

الهلال يعلن إصابة ميتروفيتش وغيابه عن الملاعب لمدة طويلة

ألكسندر ميتروفيتش

أعلن نادي الهلال السعودي، تفاصيل إصابة مهاجمه الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش، خلال مواجهة فريقه أمام الشباب، ببطولة الدوري السعودي، والتي انتهت بفوز «الزعيم» بأربعة أهداف لثلاثة السبت الماضي.

وكشف الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن نتائج الأشعة التي خضع لها الصربي ألكسندر ميتروفيتش، على موضع إصابته في العضلة الخلفية، أوضحت حاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي يستمر لمدة تصل لستة أسابيع.

وأصيب ميتروفيتش أثناء مجريات مواجهة الشباب، ليضطر بعدها مدرب الفريق لاستبداله عند الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول من اللقاء.

المباريات التي يغيب عنها ميتروفيتش

ويغيب ميتروفيتش بذلك عن المشاركة مع فريقه على مستوى بطولة الدوري السعودي في 6 مباريات مقبلة، على أن تكون عودته المرجحة في المواجهة التي ستجمع فريقه بالغريم التقليدي فريق النصر يوم 16 مايو المقبل، أي قبل نهاية منافسات الدوري بثلاث جولات، كما أنه سيغيب عن مواجهتي نصف النهائي الآسيوي التي ستجمع الهلال بفريق العين الإماراتي ذهاباً وإياباً.

ويتوقع أيضاً غياب ميتروفيتش عن مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا حال تمكن الهلال من تجاوز العين، التي حدد لها أن تلعب يوم 11 مايو المقبل، وأيضاً تأكد غيابه عن خوض مواجهة نصف نهائي كأس الملك التي ستجمع الهلال بالاتحاد يوم 30 أبريل الجاري، وكذلك غيابه عن المشاركة في كأس السوبر السعودية، التي سيواجه فيها الهلال فريق النصر في الدور نصف النهائي، يوم 8 من الشهر الجاري.