اليوم الثلاثاء 2024/7/16 - صباحاً

ياسين تيفي | النشرة الرياضية.. تدخل إكرامي لحل أزمة رمضان صبحي و6 أسابيع لعودة أوباما





06:33 ص | الخميس 04 أبريل 2024

النشرة الرياضية.. تدخل إكرامي لحل أزمة رمضان صبحي و6 أسابيع لعودة أوباما

رمضان صبحي

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «ياسين تيفي» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض فيها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك، والأندية المصريّة.

تدخل شريف إكرامي لحل أزمة رمضان صبحي 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تدخل شريف إكرامي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل حل أزمة المنشطات، التي تواجه رمضان صبحي خلال الفترة الحالية في ظل أزمة عينة اللاعب، والتي تواجهه خلال الفترة الماضية بشكل رسمي.

للتفاصيل من هنا 

6 أسابيع تفصل أوباما عن العودة للمباريات 

كشف محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موعد عودة يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للعودة للمباريات خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، بعد الجراحة التي أجراها اللاعب خلال الفترة الماضية، على خلفية الإصابة التي لحقت به خلال مباراة موردن فيوتشر في الكونفدرالية.

للتفاصيل من هنا 

إكرامي يحسم جدل عودة رمضان صبحي إلى الأهلي

حسم شريف إكرامي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، موقف رمضان صبحي من العودة إلى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، في ظل ارتباط اسم اللاعب بالعودة إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة.

للتفاصيل من هنا