اليوم الاحد 2024/7/14 - صباحاً

ياسين تيفي | المكسيك تودع بطولة «كوبا أمريكا» بتعادلها سلبيا مع الإكوادور





05:08 ص | الإثنين 01 يوليو 2024

المكسيك تودع بطولة «كوبا أمريكا» بتعادلها سلبيا مع الإكوادور

مباراة الإكوادور والمكسيك

ودع منتخب المكسيك الأول لكرة القدم، بطولة«كوبا أمريكا» في نسختها 48 المقامة حاليا بالولايات المتحدة بتعادله سلبيا مع نظيره الإكوادوري، على ملعب «ستيت فارم»، بالجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثانية لبطولة «كوبا أمريكا»، في نسختها 48، التي تستضيفها الولايات المتحدة.

 واحتل منتخب «إل تري كولور»، المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن الإكوادور«لا تري»، صاحب المركز الثاني بنفس العدد من النقاط، ليودع  البطولة، فيما ضرب منتخب الإكوادور موعدا في ربع نهائي بطولة مع منتخب الأرجنتين، متصدر المجموعة الأولى.

وحاول المنتخبان منذ بداية الدقائق الأولى من فرض السيطرة على الملعب، ولم يشهد الشوط الأول، هجمات توصف بالخطيرة بإستثناء تسديدة كيفن رودريجيز، لاعب منتخب الإكوادور بقدمه اليمنى للاعب كيفن رودريغي لاعب فريق الإكوادور من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء من أسيست من زميله بييرو هينكابي، تصدى لها حارس مرمى المكسيك بنجاح في الدقيقة 41.

 إصابة لاعب المكسيك

ورغم محاولات المنتخبان طوال أحداث الشوط الثاني الذي شهد إصابة جيراردو أرتيجا، لاعب المكسيك ودخول ألكسيس فيجا بديلا عنه في الدقيقة 90، والفرص العديدة التي لاحت للاعبي المكسبك والإكوادور، إلا أنهم فشلوا في إحراز أي أهداف. 

وفي الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ألغى حكم اللقاء بعد اللجوء لتقنية الفار ضربة جزاء احتسبها لصالح منتخب المكسيك.