اليوم الثلاثاء 2024/7/16 - صباحاً

ياسين تيفي | الغيابات تضرب الأهلي في موقعة سيمبا.. وعودة ثنائي مصاب لـ«الأحمر»





10:24 ص | الخميس 04 أبريل 2024

الغيابات تضرب الأهلي في موقعة سيمبا.. وعودة ثنائي مصاب لـ«الأحمر»

الأهلي

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من «غياب» عدد كبير من لاعبيه الأساسيين، عن مباراة الغد أمام سيمبا التنزاني، بإياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي، في لقاء يتطلع «الأحمر» من خلاله للفوز والوصول لقبل نهائي البطولة.

غيابات الأهلي أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

ويغيب عن النادي الأهلي في هذه المباراة 7 لاعبين، بينهم 5 إصابات وهم: «محمد الشناوي والمالي أليو ديانج وياسر إبراهيم وإمام عاشور وكريم نيدفيد، الذي يعاني من رشح في الركبة».

ورغم غيابات الأهلي أمام سيمبا في مباراة الغد بدوري الأبطال، فإن «الأحمر» سيكون مدعوما بعودة ثنائي من الإصابة وهما «وسام أبو علي ومحمد الضاوي كريستو»، إلا أن قرار مشاركتهما يعود للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للشياطين الحمر.

كما يغيب عن النادي الأهلي في مواجهة سيمبا «الجناح عمر كمال عبد الواحد والحارس محمود الزنفلي»، لكونهما غير مقيدين إفريقيًا.

موقف وسام أبو علي وكريستو من مباراة الأهلي وسيمبا

وأصبح وسام أبو علي، بعد مشاركته في تدريبات الفريق الجماعية، جاهزا من الناحية الطبية، ويتبقى ظهوره في مباراة سيمبا بيد كولر، وهو نفس مصير محمد الضاوي كريستو، الذي أدى التدريبات بشكل طبيعي، وجاهز للقاء أيضا.

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على سيمبا بهدف دون مقابل، سجله أحمد نبيل «كوكا»، في لقاء الذهاب على ملعب بنجامين مكابا بتنزانيا.