اليوم الثلاثاء 2024/4/16 - مساءً

ياسين تيفي | الغائب الحاضر.. كيف يدعم لاعبو الزمالك وفيوتشر أحمد رفعت في مباراة اليوم؟





11:49 ص | الأحد 31 مارس 2024

الغائب الحاضر.. كيف يدعم لاعبو الزمالك وفيوتشر أحمد رفعت في مباراة اليوم؟

أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر

تترقب جماهير القلعة البيضاء مواجهة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضد مودرن فيوتشر، في اللقاء المحدد له التاسعة مساء اليوم، على ملعب «السلام»، في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية، في مباراة سيكون أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر الغائب الحاضر فيها.

أحمد رفعت.. الغائب الحاضر في لقاء الزمالك وفيوتشر

رغم غياب أحمد رفعت، عن المشاركة في مباراة فيوتشر والزمالك، اليوم، إلا أنه سيكون الغائب الحاضر، إذ سيدعمه لاعبو الفريقين بارتداء قمصان تحمل صورته، في أثناء فترة الإحماء قبل انطلاق المباراة.

بدأت أزمة أحمد رفعت، بسقوطه على أرضية استاد الإسكندرية، في أول أيام شهر رمضان، خلال مباراة مودرن فيوتشر ضد الاتحاد السكندري، ضمن منافسات دوري NILE، بسبب توقف عضلة القلب.

وغاب اللاعب بشكل تام عن الوعي، وسط حالة من القلق لجماهير الكرة المصرية، إلى أن ظهر أمس السبت، خلال زيارة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، له بالمستشفى التي جرى نقله إليه في القاهرة، بعد أن قضى فترة داخل مستشفى الإسكندرية.

أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر 

أحمد رفعت محور حديث المدربين في المؤتمر الصحفي

ورغم غياب أحمد رفعت، عن التواجد داخل المستطيل الأخضر في ملعب «السلام»، خلال لقاء اليوم، إلا أنه كان محمور حديث مدربي الفريقين، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد أمس، قبل اللقاء.

زيارة وزير الرياضة إلى أحمد رفعت

وقال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، إن الظروف الصحية التي يمر بها أحمد رفعت، ستكون حافزا لتألق لاعبي مودرن فيوتشر، وهو نفس ما تحدث عنه تامر مصطفى المدير الفني لفريق فيوتشر، الذي أكد أن تحسن حالة اللاعب منحت زملاءه معنويات مرتفعة لتحقيق الفوز على الفارس الأبيض في لقاء اليوم، وإهداء الفوز إلى زميلهم الغائب الحاضر.