اليوم الاربعاء 2024/4/17 - صباحاً

ياسين تيفي | الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمودرن فيوتشر.. وتحرك عاجل من جوميز





09:40 ص | الأربعاء 27 مارس 2024

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمودرن فيوتشر.. وتحرك عاجل من جوميز

تدريبات الزمالك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمواجهة فريق مودرن فيوتشر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، يوم الأحد المقبل، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على ستاد «السلام»، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل باستاد «القاهرة». 

جوميز يصحح أخطاء لاعبي الزمالك

ومن المنتظر أنَّ يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، اجتماعًا مع جهازه المعاون، قبل انطلاق المران اليوم، لمناقشة بعض الأمور الفنية لتنفيذها خلال المران.

في الوقت الذي سيجتمع فيه جوميز مع لاعبي الفريق، لمنحهم العديد من التعليمات لتنفيذها خلال التدريبات، كما أنَّه سيناقش معهم الأخطاء التي وقعوا فيها مؤخرًا، من أجل تفادي تكرارها، وعدم الوقوع فيها، خلال الفترة المقبلة.

طاقم تحكيم الزمالك ومودرن فيوتشر في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية

ويدير مباراة ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، بين الزمالك ومودرن فيوتشر، طاقم تحكيم من المغرب مكون من: «جلال جيد حكماً للساحة، ويعاونه لحسن أزكاو ومصطفى أكركاد مساعدين، وكريم صبري حكمًا رابعًا، وسمير قزاز كحكم للفيديو، ويعاونه مواطنه زكرياء برنيسي، والجيبوتي يعقوب علي إلمي مراقباً، في حين يراقب الحكام الجزائري جمال حمودي».

طاقم تحكيم الزمالك ومودرن فيوتشر في إياب ربع نهائي الكونفدرالية

بينما مباراة الإياب سيديرها طاقم تحكيم من الجزائر، بقيادة مصطفى غربال حكماً للساحة، ويعاونه كل من: مقران قوراري وعباس أكرم زرهوني مساعدين، ويوسف قموح حكمًا رابعًا، ولحلو بن براهم كحكم للفيديو، ويعاونه الزامبية ديانا شيكوتيشا، والليبي جمال سالم مراقباً، في حين يراقب الحكام المغربي محمد قزاز.