اليوم الاربعاء 2024/4/17 - صباحاً

ياسين تيفي | الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد





12:25 م | السبت 30 مارس 2024

الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد

جايمي باتشيكو

يتحرك مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال الفترة الحالية، لحل أزمة المستحقات المالية الخاصة بالبرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الأسبق للفريق الأبيض، بعدما تقدّم المدرب بشكوى ضد النادي، في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

الزمالك يتحرك لحل أزمة باتشيكو قبل 30 أبريل

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن أن عمرو أدهم، عضو المجلس والمكلف بمتابعة القضايا الخارجية، يسابق الزمن بالفعل، من أجل التوصل إلى حلٍ ودي مع باتشيكو قبل 30 أبريل 2024، وهي المُهلة المحددة للنادي لدفع مستحقاته، قبل صدور قرار من المحكمة الرياضية الدولية ضد القلعة البيضاء بإيقاف القيد مجددًا.

باتشيكو يستأنف بشأن مستحقاته لدى القلعة البيضاء

يذكر أن نادي الزمالك، قد تلقّى إخطارًا من «فيفا» غرفة فض المنازعات بحكم ضده لصالح البرتغالي باتشيكو، المدير الفني الأسبق للفريق والخاص بمستحقاته البالغة 500 ألف دولار.

باتشيكو تقدّم باستئناف على الحكم في المحكمة الرياضية الدولية، وطلب بالفعل الحصول على باقي عقده بقيمة مليون ونصف المليون دولار.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل باستاد القاهرة.