اليوم الخميس 2024/7/18 - صباحاً

ياسين تيفي | التشكيل المتوقع لمباراة المكسيك والإكوادور في كوبا أمريكا





07:18 م | الأحد 30 يونيو 2024

التشكيل المتوقع لمباراة المكسيك والإكوادور في كوبا أمريكا

تدريبات منتخب الإكوادور استعدادا لمباراة المكسيك

يلتقي منتخب المكسيك الأول لكرة القدم، بنظيره الإكوادوري، على ملعب «ستيت فارم»، في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثانية لبطولة «كوبا أمريكا»، المقامة حاليا بالولايات المتحدة.

موعد مباراة المكسيك والإكوادور

وتنطلق مباراة المكسيك والإكوادور، في تمام الساعة الثالثة فجر غد الاثنين، بقيادة تحكيمية من الجواتيمالي ماريو إسكوبار، ويساعده مواطنه لويس فينتورا والأمريكي بروك مايو، وفيكتوريا بينسو، حكما رابعا، وفي غرفة الـ«VAR» الأرجنتيني سيلفيو تروكو.

 ويحتل منتخب المكسيك، المركز الثالث بالمجموعة الثانية بـ3 نقاط، جمعها من الفوز في الجولة الأولى على جامايكا بنتيجة 1-0، على ملعب «إن آر جي» بهيوستن الأمريكية، والخسارة أمام فنزويلا في اللقاء الثاني، بهدف دون رد، على ملعب «صوفي» بكاليفورنيا.

في المقابل، يحتل منتخب الإكوادور، المركز الثاني، برصيد 3 نقاط، من الخسارة أمام فنزويلا بثنائية مقابل هدف، في الجولة الأولى، والفوز على جامايكا بنتيجة 3-1 في المباراة الثانية.

التشكيل المتوقع لمنتخب المكسيك أمام الإكوادور 

ومن المتوقع أن يخوض خايمي لوزانو، المدير الفني لمنتخب المكسيك، مباراة الإكوادور، بتشكيل مكون من: «خوليو جونزاليس – جخورخي سانشيز- سيزار مونتيس- يوهان فازكيز – جيراردو أرتياجا – لويس رومو – لويس شافيز – أورييل أنتونا – كارلوس رودريجيز (أوربيلين بينيدا) – جوليان كوينونيس – سنتياجو جيمينيز».

تشكيل منتخب الإكوادور أمام المكسيك

في المقابل، من المتوقع أن يخوض فيليكس سانشيز، المدير الفني لمنتخب الإكوادور، مباراة المكسيك، بتشكيل مكون من: «ألكسندر دومينجيز – بريشيس آنجل – فيليكس توريس – ويليان باتشو – بييرو هينكابي – موسى كايسيدو – آلان فرانكو – جون ييبوا -كيندري بايز – جيريمي سارمينتو – إينر فالنسيا».