اليوم الجمعة 2024/5/24 - صباحاً

ياسين تيفي | «البريميرليج» يحرم النني من إنجاز مع آرسنال حال التتويج بالبطولة





06:14 م | الأحد 12 مايو 2024

«البريميرليج» يحرم النني من إنجاز مع آرسنال حال التتويج بالبطولة

محمد النني

صدم الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، محمد النني، لاعب الفريق، بعد استبعاده من تشكيل فريقه، في المباراة التي تجمعه مع مانشستر يونايتد، في الجولة 37 وقبل الأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفقد اللاعب فرصه في حصد ميدالية حال تتويج فريقه باللقب، وفقا لقواعد المسابقة.

وتنص قواعد المسابقة، أنه لكي يحصل اللاعب الفائز فريقه بلقب الدوري الإنجليزي، على ميدالية، يجب أن يصل لحاجز 5 مباريات، وهو ما لم يستطع محمد النني الوصول له، بعدما شارك في 3 لقاءات فقط.

وكان النني يرغب في المشاركة بمباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد، ثم لقاء الفريق الأخير بالدوري، ليصل لحاجز 5 مباريات، من أجل حصد ميدالية، حال نجاح فريقه بالفوز باللقب، في ظل الصراع مع مانشستر سيتي.

أمل وحيد للنني لحصد ميدالية «البريميرليج»

ويملك محمد النني فرصة للحصول على ميدالية حال تتويج الفريق باللقب، وهو أن يحصل على ميدالية شرفية، حال توافر ميداليات أكثر من العدد المتاح لدى الفريق؛ إذ تمنح رابطة البريميرليج 40 ميدالية للطاقم الفني واللاعبين، وفي حالة عدم وصول العدد إلى 40 باللاعبين المشاركين أكثر من 5 مباريات، يمكن للنادي منح أي لاعب من غير المشاركين في 5 مواجهات، ميدالية.

آرسنال ينافس مانشستر سيتي على لقب «البريميرليج»

ويتنافس آرسنال مع مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي، قبل النهاية بجولتين؛ إذ يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 83 نقطة، مقابل 85 نقطة للمتصدر مانشستر سيتي.