اليوم الخميس 2024/7/18 - صباحاً

ياسين تيفي | البدلاء أوراق جوميز الرابحة في المباريات الأخيرة بالدوري.. نقطة تحول





12:49 م | الأربعاء 10 يوليو 2024

البدلاء أوراق جوميز الرابحة في المباريات الأخيرة بالدوري.. نقطة تحول

جوزيه جوميز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، لمواجهة طلائع الجيش، في التاسعة مساء غد الخميس، ضمن مؤجلات الجولة الـ16 من بطولة دوري Nile.

ويعتمد البرتغالي جوميز على البدلاء في مباريات فريقه الأخيرة في الدوري بشكل كبير في حال تأخر الزمالك في النتيجة، أو التعثر في التقدم على المنافسين.

بدلاء الزمالك أوراق جوميز الرابحة

وتمكن اللاعبون البدلاء في صفوف الزمالك، من المساهمة في 4 أهداف خلال آخر 3 مباريات من أصل 7 أهداف سجلها الأبيض.

وسجل السنغالي إبراهيما نداي جناح الزمالك، هدف وساهم في مثله، خلال مشاركته في مباراة سيراميكا التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ28 من الدوري المصري والتي انتهت برباعية مقابل هدفين.

وشارك نداي كبديل في الدقيقة 84، على حساب نبيل عماد دونجا، وكان الفريق «الأبيض» متعادلا في النتيجة، وجاء هدف السنغالي الأول له والثالث للزمالك، في الدقيقة 89، وساهم في الهدف الرابع لفريقه بعد عرضية داخل منطقة الجزاء أسكنها زيزو في الشباك.

وعجز بدلاء الزمالك عن هز شباك فريق فاركو، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري.

وفي مباراة الإسماعيلي الأخيرة، تمكن البديل عبدالله السعيد من تسجيل هدفين من ركلتي جزاء، بعد تأخر فريقه في النتيجة بهدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري، وشارك اللاعب المخضرم في اللقاء على حساب جمال موتيابا في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

ويحتل الزمالك المركز السابع من جدول ترتيب الدوري المصري، إذ وصل إلى النقطة 41، من 24 مباراة.