اليوم الاحد 2024/4/21 - صباحاً

ياسين تيفي | الإصابة القديمة تعاود رضا سليم في الأهلي (خاص)





09:36 ص | السبت 30 مارس 2024

الإصابة القديمة تعاود رضا سليم في الأهلي (خاص)

الأهلي

اشتكى المغربي رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الإصابة بعد انتهاء مباراة فريقه أمام سيمبا التنزاني، التي أقيمت مساء أمس الجمعة، في إطار مباريات ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «ياسين تيفي» أن رضا سليم تحدث مع أحمد جاب الله، طبيب الفريق، بعد انتهاء المباراة وأكد على شعوره بآلام بسيطة في الكتف وهو نفس مكان إصابته السابقة التي خضع على إثرها لعملية جراحية في الشهور الماضية.

أشعة عاجلة لرضا سليم لحسم مصيره من لقاء سيمبا في العودة

                            رضا سليم لاعب الأهلي

ويخضع رضا سليم إلى أشعة عاجلة على الكتف فور وصول بعثة الأهلي للقاهرة من أجل الاطمئنان على سلامته وجاهزيته للمباراة المقبلة.

وحرص أحمد جاب الله على طمأنة رضا سليم مؤكدًا له أن شعوره ببعض الآلام أمر طبيعي بعد تعرضه لكدمة قوية من قبل المنافس في نفس مكان خضوعه للجراحة.

ويجري الجهاز الطبي للأهلي أشعة لرضا سليم من أجل الاطمئنان على سلامته بشكل كامل وقبل مشاركته من جديد في مران الأهلي الجماعي خلال الأيام المقبلة.

الجدير بالذكر أن رضا سليم شارك في منتصف الشوط الثاني كبديل لحسين الشحات في لقاء سيمبا التنزاني.

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام سيمبا التنزاني

وفاز الأهلي على سيمبا التنزاني وسط جماهيره في دار السلام بهدف دون رد أحرزه أحمد نبيل كوكا، فيما تقام مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي، وسط حضور 30 ألف من مشجعي القلعة الحمراء.