اليوم الخميس 2024/7/18 - صباحاً

ياسين تيفي | الإسماعيلي يفاجئ الأهلي ببند الصفقة المنتظرة.. وحسم مصير إيهاب جلال





04:00 م | الخميس 04 أبريل 2024

الإسماعيلي يفاجئ الأهلي ببند الصفقة المنتظرة.. وحسم مصير إيهاب جلال

إياد العسقلاني لاعب الإسماعيلي السابق

‏‎كشف نصر أبو الحسن رئيس نادي الإسماعيلي، عن وجود بند في عقد إياد العسقلاني لاعب روستوف الروسي، لا يسمح له بالعودة إلى مصر خلال السنتين الأولى له في الاحتراف، إلا بالعودة لصفوف الدراويش فقط، وذلك بعد ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

نصر أبو الحسن: إياد العسقلاني لن يلعب للأهلي وهذا بند في عقده مع ناديه

‏‎وأوضح نصر أبو الحسن خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت أف إم على موجات 93.7 موجها صدمة ومفاجأة للنادي الأهلي بشأن صفقة إياد العسقلاني: «بعت إياد العسقلاني بمبلغ مليون دولار لتوفير العملة الصعبة، وهناك بندا فى عقد اللاعب يضمن لنا الحصول على نسبة 10% في حالة إعادة بيعه لأي نادي آخر».

أبو الحسن عن رحيل نجوم الإسماعيلي: لن يرحل لاعب إلا بموافقة اللجنة الفنية

‏‎وأوضح أبو الحسن أنه لن يرحل أي لاعب عن قلعة الدراويش إلا بموافقة اللجنة الفنية بقيادة على أبو جريشة وعماد سليمان، وإيهاب جلال المدير الفني للفريق، قائلا: «نعمل حاليا في الإسماعيلي على بناء جيل جديد، لذلك نحاول الحفاظ على القوام الأساسي، إذ أن هدفنا الموسم المقبل التواجد في مراكز متقدمة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز».

رئيس الإسماعيلي: إيهاب جلال مستمر في قيادة الإسماعيلي الموسم المقبل

‏‎وأكد نصر أبو الحسن رئيس نادي الإسماعيلي ثقته فى إيهاب جلال المدير الفني لقلعة الدراويش خلال المرحلة الحالية والمقبلة أيضا، مبينا: «الهدف مع إيهاب جلال بناء جيل جديد لفريق الإسماعيلي قادر على المنافسة والابتعاد عن المراكز المتأخرة».

يذكر أن فريق الإسماعيلي كان قد فاز في لقائه الماضي على سموحة بنتيجة 2-1، لحساب مباريات من الجولة الـ17 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري Nile» لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.