اليوم الجمعة 2024/5/24 - صباحاً

ياسين تيفي | الإسماعيلي وبلدية المحلة في مواجهتين ثأريتين أمام سيراميكا وفيوتشر





10:43 ص | الخميس 15 فبراير 2024

الإسماعيلي وبلدية المحلة في مواجهتين ثأريتين أمام سيراميكا وفيوتشر

فريق بلدية المحلة

يشهد اليوم الخميس، مواجهتان في ختام منافسات الجولة الثانية عشر من عمر دوري Nile، بعد عودة المسابقة عقب فترة توقف طويلة بسبب بطولة أمم أفريقيا التي أقيمت مؤخرا بكوت ديفوار.

نتائج مباريات الجولة 12 لـ دوري Nile

الجونة 2 -2 المصري البورسعيدي

سموحة 1 -1 البنك الأهلي

المقاولون العرب 0-1 إنبي

الاتحاد السكندري 2 – 2 طلائع الجيش

زد إف سي 0 -0 بيراميدز

فريق زد إف سي 

الإسماعيلي وبلدية المحلة في مواجهتين ثأريتين أمام سيراميكا كليوباترا وفيوتشر

ومن المفارقات أن مواجهتي الختام في الجولة الثانية عشر من عمر دوري Nile، تحمل شعار البحث عن الثأر، إذ يلتقي في الرابعة عصرا فريق بلدية المحلة مع نظيره مودرن فيوتشر، على ستاد غزل المحلة.

ويسعى بلدية المحلة بقيادة مديره الفني أحمد عبد الرؤوف، للثأر من مودرن فيوتشر، بعد الخسارة أمامه بهدف دون رد، بالجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات لبطولة كاس الرابطة، إلا أنه يصطدم اليوم، بأول ظهور لفيوتشر مع مديره الفني الجديد تامر مصطفى.

ويحتل فريق بلدية المحلة المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط، فيما يحل فيوتشر بالمركز الـ11 برصيد 13 نقطة.

أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لفريق بلدية المحلة

وفي السابعة مساءً، يستضيف فريق الإسماعيلي بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، نظيره سيراميكا كليوباترا بقيادة مديره الفني أيمن الرمادي، على ستاد الإسماعيلية،  بمواجهة ثارية بعد أن فاز سيراميكا بلقاء الجولة الثانية لكأس الرابطة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويأمل الدراويش في تعويض جماهيره عن تلك الخسارة بالفوز بلقاء اليوم، في الدوري.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، فيما يحل سيراميكا كليوباترا بالمركز التاسع برصيد 14 نقطة.