اليوم الجمعة 2024/5/24 - صباحاً

ياسين تيفي | الأهلي يزيح الستار عن تمثال العامري فاروق.. ووصول صبحي ولبيب حفل التأبين «صور»





08:15 م | الأربعاء 08 مايو 2024

الأهلي يزيح الستار عن تمثال العامري فاروق.. ووصول صبحي ولبيب حفل التأبين «صور»

حفل تأبين العامري فاروق

وصل الثنائي أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك، مقر النادي الأهلي بالجزيرة من أجل المشاركة في حفل تأبين الراحل العامري فاروق، عضو مجلس القلعة الحمراء الأسبق.

ويُقام حفل التأبين في صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي الأهلي، ومن المنتظر حضور عدد كبير من مسئولو ورموز الرياضة المصرية، حيث وجّه الأهلي الدعوة لمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الكابتن جمال علام، إلى جانب رؤساء أندية الدوري الممتاز «دور nile»، وغيرهم من مسئولو الرياضة المصرية.

وصول أشرف صبحي ورئيس الزمالك وحضور نجوم الأهلي حفل التأبين

ووصل منذ قليل حفل التأبين كلا من: وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك والدكتور كمال درويش رئيس الزمالك الأسبق، إلى جانب عدد من نجوم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، وعلى رأسهم «مروان عطية ومصطفي شوبير ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر وحمزة علاء».

مجلس إدارة الأهلي يزيح الستار عن تمثال العامري

وأزاح مجلس إدارة النادي الأهلي الستار عن تمثال الراحل العامري فاروق بعد الانتهاء من تصميمه، قبل بداية حفل تأبين الراحل في الساعة الثامنة مساء.

وكان العامري فاروق، قد توفي في 26 من شهر يناير الماضي بعد أزمة صحية استمرت نحو 3 أشهر.

وسبق وأن تولى العامري فاروق العديد من المناصب خلال مسيرته ويأتي أبرزها توليه منصب وزير الشباب والرياضة في عام 2012، كما شغل منصب نائب رئيس النادي الأهلي منذ عام 2017.