اليوم الاربعاء 2024/4/17 - صباحاً

ياسين تيفي | الأهلي يخشى لدغات سيمبا في صدام ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا الليلة





10:23 ص | الجمعة 29 مارس 2024

الأهلي يخشى لدغات سيمبا في صدام ربع  نهائي دوري أبطال إفريقيا الليلة

الأهلي وسيمبا التنزاني

تترقب جماهير القلعة الحمراء مباراة اليوم، التي يحل فيها الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفا على سيمبا التنزاني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، إذ يأمل المارد الأحمر في العودة بنتيجة إيجابية تسهل من مهمته قبل لقاء الإياب في استاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة المقبل.

الأهلي يخشى لدغات سيمبا التنزاني 

وحذر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، لاعبيه، من تكرار سيناريو صدام الفريقين الأخير في ربع نهائي بطولة الدوري الإفريقي، بعد أن كان لبطل تنزانيا لدغات في شباك محمد الشناوي حارس الفريق الأحمر.

ومن المفارقات أنه خلال مواجهتي ربع نهائي النسخة الأولى من الدوري الإفريقي، أقيمت مباراة الذهاب في تنزانيا أيضا، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وفي لقاء الإياب في القاهرة، باغت سيمبا شباك الأهلي بهدف، وتطورت الأمور إلى أن سجل محمود كهربا، هدف تأهل المارد الأحمر لنصف نهائي الدوري الإفريقي، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1 وحصل أبناء قلعة الجزيرة على بطاقة العبور، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وفي ظل تسجيل سيمبا التنزاني 3 أهداف في شباك الأهلي بمباراتي الدوري الإفريقي، وعدم تمكن المارد الأحمر من الفوز ذهابا وإيابا، يمنح كولر، أهمية خاصة للقاء اليوم، ويسعى للخروج بشباك نظيفة مع محاولة التسجيل في شباك بطل تنزانيا، حتى يسهل مهمة الفريق في لقاء الإياب بالقاهرة.