اليوم الاربعاء 2024/5/22 - صباحاً

ياسين تيفي | الأهلي يبدأ الاستعداد لنهائي أفريقيا.. و3 مهمات لكولر قبل موقعة الترجي





09:03 ص | الثلاثاء 14 مايو 2024

الأهلي يبدأ الاستعداد لنهائي أفريقيا.. و3 مهمات لكولر قبل موقعة الترجي

فريق الأهلي

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتدريباته اليوم الثلاثاء، عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس الاثنين، لالتقاط الأنفاس، بعد الفوز على بلدية المحلة بثنائية مقابل هدف، في دوري NILE.

كولر يعالج أخطاء لاعبي الأهلي.. وجلسات للترتيب للمرحلة المقبلة

ويقود التدريبات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الترجي التونسي، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب رادس.

ويحاول المدير الفني في تدريب الفريق اليوم، علاج أخطاء لاعبيه، وتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباراة المهمة أمام فريق باب سويقة، لتحقيق نتيجة إيجابية خلال موقعة الذهاب بملعب رادس.

وتسلم كولر تقريرا فنيا عن مباراة الترجي التونسي والنجم الساحلي، التي أقيمت يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الدوري التونسي، وانتهت بفوز «الأول» بثلاثية مقابل هدفين، وضعته في صدارة جدول ترتيب مرحلة التتويج بالدوري، برصيد 17 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الاتحاد المنستيري، أقرب ملاحقيه.

محاضرة فنية من كولر مع جهازه المعاون

ويعقد مدرب الأهلي، محاضرة فنية مع جهازه المعاون، قبل انطلاق مران اليوم، يستعرض فيها ترتيبات المرحلة المقبلة، وطريقة إعداد الفريق لموقعة الذهاب أمام بطل تونس، بعدها يلقي المدير الفني محاضرة خاصة مع لاعبيه، للحديث عن أهمية المرحلة المقبلة.